اخبار الرياضة

الدوري الانكليزي الممتاز: ليفربول يتفوق على برايتون ويصعد للصدارة مؤقتاً

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدوري الانكليزي الممتاز: ليفربول يتفوق على برايتون ويصعد للصدارة مؤقتاً  . والان الى التفاصيل.

صعد فريق ليفربول إلى صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بتفوقه على نظيره برايتون بهدفين مقابل هدف، في الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي، التي جمعتهما على ملعب الريدز أنفيلد.
وبعد 87 ثانية فقط من صافرة البداية، اهتز هدف ليفربول أمام أقدام المهاجم الإنجليزي داني ويلبيك عندما وصلت الكرة إلى قدمه من على مشارف منطقة الجزاء، مطلقة صاروخية سكنت شباك كيليهر. ولم يستيقظ لاعبو الريدز على الفور، وهو ما دفع المدرب يورجن كلوب لإظهار غضبه والمطالبة بالضغط المباشر حتى… وتمكن الكولومبي لويس دياز من معادلة النتيجة في الدقيقة 27 بعد أن وصلت كرة ارتدت من مدافع الخصم إلى مرمى فريقه. قدمه بعد ركلة ركنية ودخلت الشباك. وبعد التعادل حاول محمد صلاح وداروين نونيز إضافة التقدم قبل الدخول إلى غرفة الملابس، لكن فرصتهما لم تنجح.
وفي الشوط الثاني تغيرت صورة المباراة مع ضغط كبير من لاعبي الريدز وتراجع أداء تشكيلة روبرتو دي زيربي. وجاءت الكرة الأولى في الدقيقة 55، أرسلها لويس دياز إلى رأس محمد صلاح، لكن الأخير فشل في الوصول إليها، ليعود الفرعون المصري بعد عشر دقائق ويسجل هدفا. وتقدم ليفربول مستغلا تمريرة ماك أليستر الجميلة التي وضعت صلاح وجها لوجه أمام الحارس وفي الزاوية. وعاد صلاح ليمرر كرة سحرية للويس دياز وسجل الكولومبي الهدف الثالث لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل. واستمر هذا التقدم للريدز حتى نهاية المباراة، وحصد يورجن كلوب النقاط الثلاث التي قادت فريقه إلى الصدارة. ويتصدر الترتيب ويضغط على طرفي صدارة الجولة أرسنال ومانشستر سيتي.

الدوري الإنجليزي: ليفربول يتجاوز برايتون ويصعد إلى القمة مؤقتًا

  

الدوري الانكليزي الممتاز: ليفربول يتفوق على برايتون ويصعد للصدارة مؤقتاً

ملاحظة: هذا الخبر الدوري الانكليزي الممتاز: ليفربول يتفوق على برايتون ويصعد للصدارة مؤقتاً نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الدوري الانكليزي الممتاز: ليفربول يتفوق على برايتون ويصعد للصدارة مؤقتاً

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدوري الانكليزي الممتاز: ليفربول يتفوق على برايتون ويصعد للصدارة مؤقتاً . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!