أخبار العراق

باحث امني: الرد الإيراني على إس*رائي*ل سيغير قواعد الاشتباك في المنطقة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : باحث امني: الرد الإيراني على إس*رائي*ل سيغير قواعد الاشتباك في المنطقة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادأكد الباحث في الشأن السياسي والأمني أحمد الشريفي، اليوم الأحد (14 نيسان 2024)، ان الرد الإيراني على إس*رائي*ل سيغير قواعد الاشتباك في المنطقة خلال المرحلة المقبلة.وقال الشريفي، لـ”بغداد اليوم”، ان “الرد الإيراني على إس*رائي*ل سيغير قواعد الاشتباك ما بين كل الأطراف المتصارعة في المنطقة”، معتبرا ان “هذا الرد سيكون دافعا للفصائل المسلحة العراقية وغيرها لتكثيف الضربات نحو الكيان الصهيوني، فالقصف الإيراني انهى كل الخطوط الحمراء لقواعد الاشتباك المحدود”.وبين انه “من المتوقع ان يكون لإس*رائي*ل رد عسكري جديد على ايران، وربما يكون الرد أيضا داخل سوريا وليس داخل الأراضي الإيرانية، وهذا الرد ربما يفتح باب الاشتباك المباشر، ولهذا قواعد الاشتباك سوف تتغير ومرحلة الاشتباك المحدود قد انتهت بالرد الإيراني الأخير على إس*رائي*ل”.وامس السبت، شن الحرس الثوري الايراني هجوما على الكيان الاس*رائ*يلي باكثر من 130 طائرة مسيرة وصواريخ كروز وصواريخ باليستية، استهدفت بالمجمل قاعدة عسكرية ومطار عسكري فقط، في حين لم تكشف اي تقارير عن وقوع اي اضرار كبيرة او خسائر بشرية، فيما اشارت التقارير الامريكية والاس*رائ*يلية الى انه تم صد معظم الطائرات والصواريخ ومعظمها لم تدخل المجال الجوي الاس*رائ*يلي، بالمقابل تقول ايران انها نجحت بضرب الاهداف المحددة.

 

باحث امني: الرد الإيراني على إس*رائي*ل سيغير قواعد الاشتباك في المنطقة

ملاحظة: هذا الخبر باحث امني: الرد الإيراني على إس*رائي*ل سيغير قواعد الاشتباك في المنطقة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : باحث امني: الرد الإيراني على إس*رائي*ل سيغير قواعد الاشتباك في المنطقة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر باحث امني: الرد الإيراني على إس*رائي*ل سيغير قواعد الاشتباك في المنطقة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!