اخبار منوعة

ترتيب الدوري الإنجليزي اليوم.. كل الطرق تؤدي إلى صدارة مانشستر سيتي تريند – Trends

ترتيب الدوري الإنجليزي اليوم.. كل الطرق تؤدي إلى صدارة مانشستر سيتي :

ينفرد فريق مانشستر سيتي بصدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي 2023-2024، بعد سقوط أقرب منافسيه أرسنال وليفربول في فخ الهزيمة الأحد.

ترتيب الدوري الإنجليزي

خسر فريق ليفربول بنتيجة 1-0 أمام كريستال بالاس في المباراة التي جمعتهما على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

وتجمد رصيد ليفربول عند 71 نقطة ليحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي، جمعه بالفوز في 21 مباراة، والتعادل 8، والخسارة 3 مباريات، وسجل 72 هدفا واستقبلت شباكه 31، بينما قفز كريستال بالاس إلى المركز 14 في جدول الدوري الإنجليزي. برصيد 33 نقطة.

ترتيب الدوري الإنجليزي

خسر فريق أرسنال، الذي يضم فريقه المحترف الدولي المصري محمد النني، أمام نظيره أستون فيلا بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الحالية. موسم.

ويملك أرسنال 71 نقطة ليفقد فرصة الوصافة، ويتأخر عن مانشستر سيتي المتصدر برصيد 73 نقطة، بينما يحتل ليفربول المركز الثالث بفارق الأهداف خلف الجانرز.

ويحتل أستون فيلا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة جمعها من 19 فوزًا و6 تعادلات و8 خسائر، وسجل 62 هدفًا واستقبلت شباكه 66 هدفًا.

ترتيب الدوري الإنجليزي

حقق فريق مانشستر سيتي فوزا كبيرا على نظيره لوتون تاون بنتيجة خمسة مقابل واحد، فيما تعادل مانشستر يونايتد مع بورنموث 2-2، وخسر توتنهام برباعية أمام نيوكاسل، في أبرز نتائج مباريات السبت ضمن الجولة 33 للدوري الإنجليزي. الدوري الإنجليزي.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة جمعها من الفوز في 22 مباراة والتعادل في 57 والخسارة في 3 مباريات، وسجل 76 هدفا واستقبلت شباكه 32 هدفا.

وجاء ترتيب الدوري الإنجليزي على النحو التالي:

ترتيب الدوري الإنجليزي

ملاحظة: هذا الخبر ترتيب الدوري الإنجليزي اليوم.. كل الطرق تؤدي إلى صدارة مانشستر سيتي تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!