أخبار العراق

النفط يرتفع الى 85 دولاراً لأول مرة منذ خمسة أشهر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : النفط يرتفع الى 85 دولاراً لأول مرة منذ خمسة أشهر  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- متابعةارتفعت أسعار النفط العالمية مساء اليوم الخميس، (14 آذار 2024)، بنسبة تتجاوز 1 بالمئة، وبلغت مستوى 85 دولارا لبرميل نفط برنت للمرة الأولى منذ بداية نوفمبر تشرين الثاني من العام الماضي.وقد أرجع خبراء الطاقة الزيادة في الأسعار إلى الهجمات الأوكرانية على مصافي التكرير الروسية.ونفى نائب وزير الطاقة الروسي بافيل سوروكين وجود أية مشاكل في مواصلة إمدادات الوقود الروسية، مضيفا، أن زيادة الأسعار ستسمح بكسب أموال إضافية.ووفقا له، ستخفض روسيا في عام 2024 بشكل طفيف كميات تكرير النفط الخام، ولهذا السبب، ستزيد كميات النفط الخام المصدرة.

 

النفط يرتفع الى 85 دولاراً لأول مرة منذ خمسة أشهر

ملاحظة: هذا الخبر النفط يرتفع الى 85 دولاراً لأول مرة منذ خمسة أشهر نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : النفط يرتفع الى 85 دولاراً لأول مرة منذ خمسة أشهر

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر النفط يرتفع الى 85 دولاراً لأول مرة منذ خمسة أشهر . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!