اخبار منوعة

حالة واحدة تمنعك من الاستفادة بمبادرة تخفيض المخالفات..”المرور السعودي” يوضح تريند – Trends

حالة واحدة تمنعك من الاستفادة بمبادرة تخفيض المخالفات..”المرور السعودي” يوضح :

مع اقتراب موعد تنفيذ مبادرة خفض المخالفات المرورية المتراكمة بنسبة 50% والتي أطلقتها المرور السعودي للحد من المخالفات وتشجيع المخالفين على دفع الغرامات المتأخرة المرتكبة قبل 18 من شهر أبريل الجاري والذي يصادف يوم الخميس المقبل .

كشف المرور عبر حسابه الشخصي على

إقرأ أيضاً: سارع بالشراء.. تراجع أسعار الذهب في السعودية مع بداية تعاملات اليوم الأربعاء 17 أبريل بين البحر الأحمر والمتقدم.. تغيرات في أسهم الشركات بالبورصة السعودية اليوم. لقد نسيت الرمز الشخصي. وإليكم طريقة تغيير الرقم الشخصي في التطبيق

إذا ارتكب أي شخص مخالفة تشكل خطراً على حياة الناس، فلا يمكنه الاستفادة من قرار تخفيض المخالفات إلى 50%. ومن أبرز هذه المخالفات القيادة المتهورة والتفحيط وتجاوز السرعات المحددة أثناء القيادة وعرقلة حركة المرور وغيرها من المخالفات التي تمس سلامة الجميع وتتسبب في وقوع حوادث مرورية. والخسائر البشرية.

اقرأ أيضا

بعد الارتفاع في الأيام السابقة..انخفاض طفيف في أسعار الذهب في الأسواق السعودية. بشرى سارة: وزارة الحج السعودية تسمح للمرأة بأداء الحج بدون محرم ولكن بشرط واحد.. تعرف عليه. أسواق جدة التاريخية..أبرز وجهات التسوق والاستعداد لشهر رمضان في السعودية..عروض خيالية! عروض مكتبة جرير للشاشات

تابع آخر أخبار البوابة السعودية عبر أخبار جوجل

ملاحظة: هذا الخبر حالة واحدة تمنعك من الاستفادة بمبادرة تخفيض المخالفات..”المرور السعودي” يوضح تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!