أخبار العراق

الخدمات النيابية تثمن جهود امانة بغداد خلال موجة الامطار الاخيرة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الخدمات النيابية تثمن جهود امانة بغداد خلال موجة الامطار الاخيرة والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-02-18 08:36:31 . والان الى التفاصيل.


18 فبراير، 2024
بغداد/المسلة الحدث:  شكرت لجنة الخدمات النيابية  جهود امانة بغداد خلال موجة الامطار الاخيرة.
وذكر بيان صادر عن رئيس اللجنة ان ” نود التعبير عن تقديرنا العميق لجهود أمانة بغداد في التعامل مع الظروف الجوية الصعبة التي شهدتها العاصمة خلال اليومين الماضيين، حيث هطلت أمطار غزيرة مما تسبب في تشكل السيول والفيضانات في بعض المناطق والمحافظات من بلادنا العزيزة
وأفاد البيان أن جهود الأمانة كانت بارزة وفعالة في التعامل مع هذه الأوضاع الطارئة، حيث تمكنت من السيطرة وتصريف مياه الأمطار بشكل سريع ومنظم، مما ساهم في تقليل الأضرار المحتملة على الممتلكات والسكان.
وتابع  بيان رئيس لجنة الخدمات النيابية  علي الحميداوي : إننا كلجنة الخدمات و كممثلين لمواطنينا، نثمن هذه الجهود الجبارة ونشجع على مواصلة العمل بنفس الروح القتالية والاحترافية لتقديم خدمات متميزة للمواطنين في العاصمة. فالخدمات البلدية هي عماد تطور المجتمع ورفاهيته، وعلى جميع الجهات المعنية تكثيف الجهود وتبذل المزيد من العمل من أجل رفع مستوى الخدمات وتلبية احتياجات المواطنين بشكل أفضل.
ختاماً، نجدد دعوتنا لجميع المعنيين بضرورة بذل المزيد من الجهود والعمل الجاد من أجل رفعة وتطوير بلدنا الحبيب، ونعد بمتابعة الأمور عن كثب والعمل على توفير الدعم اللازم لتحقيق أعلى مستويات الخدمات لمواطنينا الأعزاء.
شكراً لكل من ساهم ويساهم في بناء وتقدم بغداد، ونسأل الله التوفيق والسداد للجميع.
 
 
 

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

الخدمات النيابية تثمن جهود امانة بغداد خلال موجة الامطار الاخيرة

ملاحظة: هذا الخبر الخدمات النيابية تثمن جهود امانة بغداد خلال موجة الامطار الاخيرة نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: الخدمات النيابية تثمن جهود امانة بغداد خلال موجة الامطار الاخيرة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الخدمات النيابية تثمن جهود امانة بغداد خلال موجة الامطار الاخيرة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!