اخبار شعبنا المسيحي

السيد عماد ججو يزور مؤسسات تربوية ودينية في محافظة البصرة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السيد عماد ججو يزور مؤسسات تربوية ودينية في محافظة البصرة  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 

اجرى السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية، جولة تربوية زار فيها مؤسسات تربوية ودينية في محافظة االبصرة، وذلك خلال يومي الاثنين والثلاثاء 29 و 30 كانون الثاني 2024 . ورافقه في الزيارة السيد منهل الياس مسؤول شعبة التصاميم والوسائل التعليمية والسيد ستيفن كامل مدير المتابعة. وشملت الجولة زيارة لمديرية تربية محافظة االبصرة والمدراس ورياض الاطفال المشمولة بمناهج الدراسة السريانية وكذلك زيارة الى ابرشية البصرة والجنوب الكلدانية .

حيث زار السيد ججو والوفد المرافق له مديرية تربية محافظة البصرة والتقى فيها مع السيد عبدالحسين سلمان عبدالحسن المدير العام للتربية بحضور السيد عبد الرزاق فيصل المعاون الاداري للمدير العام، وجرى الحديث والتباحث خلال اللقاء حول اهمية ومواصلة مديرية تربية البصرة في دعم قسم الدراسة السريانية لتطوير عمله والارتقاء بالاداء خلال تنفيذه للمهام والنشاطات.

وزار المدير العام للدراسة السريانية، قسم الدراسة السريانية في تربية البصرة والتقى فيه مع السيد نسيم جورج ايليا مديرالقسم وكذلك مع موظفي القسم، حيث عقد السيد ججو خلال زيارته اجتماعا لكوادر القسم، تطرق الحديث والنقاش خلاله حول تنفيذ النشاطات حسب خطة المديرية العامة للدراسة السريانية لعام 2024. وحول اقامة معرض الرسم والخط والزخرفة باللغة السريانية.

 كما زار السيد ججو في اليوم ذاته، مدرسة سيدة البشارة الاهلية المختلطة وروضة سيدة البشارة وروضة القديس يوسف لراهبات التقدمة، واطلع السيد ججو خلال جولتة التفقدية التي اجراها على الصفوف في المدارس ورياض الاطفال ولقائه مع اداراتها وكذاك مع الكوادر التعليمية والتلاميذ، على سير التعليم فيها.

واختتم السيد عماد ججو جولته بزيارة ابرشية البصرة والجنوب الكلدانية والتقى فيها مع الخورسقف الاب عماد البنا المعاون الاسقفي لرئاسة الاسقفية الكلدانية في البصرة، وجرى الحديث خلال اللقاء حول اهمية الدعم والتعاون المشترك بين الكنيسة وقسم الدراسة السريانية في تربية البصرة لدعم وتطوير عمل القسم في تنفيذ المهام والنشاطات .

 

السيد عماد ججو يزور مؤسسات تربوية ودينية في محافظة البصرة

ملاحظة: هذا الخبر السيد عماد ججو يزور مؤسسات تربوية ودينية في محافظة البصرة نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : السيد عماد ججو يزور مؤسسات تربوية ودينية في محافظة البصرة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السيد عماد ججو يزور مؤسسات تربوية ودينية في محافظة البصرة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!