اخبار الرياضة

انييستا يدفع مبالغ ضخمة للسلطات اليابانية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : انييستا يدفع مبالغ ضخمة للسلطات اليابانية  . والان الى التفاصيل.

أعلن نجم برشلونة السابق أندريس إنييستا، المحترف حاليا في الدوري الإماراتي، أنه يواجه ضرائب إضافية في اليابان، بسبب فترة احترافه في نادي فيسيل كوبي الياباني، حيث أبلغ السلطات الإسبانية عن أرباحه خلال تلك الفترة.

وبحسب التقارير، فإن السلطات اليابانية طلبت من إنييستا دفع ضرائب إضافية تبلغ نحو 580 مليون ين (نحو 5.7 مليون دولار) لعام 2018، بسبب تصنيفه كمقيم في اليابان خلال تلك الفترة، نتيجة تواجده هناك مع أفراد عائلته وتوقيعه عقدًا متعدد السنوات مع النادي. فيسيل كوبي.

وأشار بيان صادر عن شركة إدارته إلى أن إنييستا قام بسداد الضرائب الإضافية المطلوبة، رغم أن دخله خلال تلك الفترة كان يخضع لمبدأ الازدواج الضريبي، كما أكد البيان أنه طلب استرداد الضرائب الإضافية بموجب القانون. اتفاقية ضريبية بين اليابان وإسبانيا لمنع الازدواج الضريبي.

تسلط هذه المواجهة الضريبية الضوء على التعقيدات والقضايا الضريبية التي تواجه الرياضيين الدوليين الذين يلعبون في بلدان متعددة، وتوضح أهمية الامتثال للتشريعات الضريبية المعمول بها في كل دولة ينشط فيها اللاعبون.

  

انييستا يدفع مبالغ ضخمة للسلطات اليابانية

ملاحظة: هذا الخبر انييستا يدفع مبالغ ضخمة للسلطات اليابانية نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : انييستا يدفع مبالغ ضخمة للسلطات اليابانية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر انييستا يدفع مبالغ ضخمة للسلطات اليابانية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!