الحوار الهاديء

الشيخ القطري يُسَود وجه مونديال قطر !

بالرغم من كل الذي تم الحديث عنه وكل المبالغ التي أُنفقت على تنظيم البطولة وكل الإيجابيات التي لحقت بالدولة والتنظيم إلا إن في حفل توزيع الميداليات للفريق الكرواتي ( المركز الثالث ) شيخ قطري سَوّد وجهه ووجه قطر .

لا اثق بهم حتى إن وصلوا وجلسوا في المريخ ! هذا ما اكرره يومياً ويكون الحاصل العديد من الإنتقادات من كل الاطراف وخاصة الأولاد . لا اثق بِكل ما يدعون به ويحاولون التمدن فيه ! العربي يبقى متخلف عن البشرية في اغلب المجالات !

عندما ناضلت دولة قطر من اجل الحصول على شرف تنظيم المونديال كانت تعلم بعادات وتقاليد الشعوب التي ستحضر المباريات ! الشعوب التي سافرت الى قطر لحضور المباريات هي التي كانت الاجمل في كل هذه البطولة ، فلو لا ذلك الحضور لكانت البطولة عقيمة والمدرجات خالية من اجمل شيء في مثل هكذا تجمع ! فالجمهور القطري انتهى دوره وضاع وتاه بعد خروج العنابي من الدور الاول ، ولكن حضور  الجماهير الغربية والعالمية هي التي اكملت رونق البطولة ! كانت دولة قطر تعلم جيداً بأن الجنس اللطيف ( الغربي لعد شنو الصومالي ) سيطفو في الملاعب وينتشر في الشوارع ويرقص ويغني وهذا ما كان فعلاً . فلولا تلك الجميلات لكانت البطولة كالمقبرة في الصحراء . نعلم جيداً  إن معظم تلك الشعوب وخاصة الجنس اللطيف قد حافظ على تقاليد وعادات الشعب القطري ولم يتجاوز تلك التقاليد وكان ودوداً ومتعاوناً ولطيفاً اكثر مما هو عليه في بلده ! ولكن في حفل توزيع الميداليات على الفريق الكرواتي وخاصة عند تكريم طاقم التحكيم ولجنةالفار كان هناك شيخاً ( ما اعرف اسمه ولا اريد ان اعرفه ) واقفاً مع اعضاء الاتحاد الدولي لتحية الفريق الكرواتي وطاقم التحكيم ،ولنتفاجأ بأن الشيخ العبقري لم يمد يده ليصافح الحكمة التي كانت من ضمن طاقم التحكيم ! لا والله شريف يا الشيخ ! لو كل الشيوخ مثلك ومن امثالك لو بلاش ! حياك الله يا الشيخ وانت العربي الاصيل !

يا ابن العرندلي انت من اين نفقت وبذرت ! يا شيخ انت على الارض بواسطة تلك المرأة فهي التي حملتك في بطنها ( يمكن ما چان تعرف انت الجاي ) ! هي الام والمرأة والشريك والاخت فهي ليست حرام ! الحرام هو الذي سمح لك بأن تقف هناك ! ألم تعلم انت الشيخ ( الحلالي) بأن هناك نساء في طاقم التحكيم ! فلماذا وافقت ان تكون بجانب الحرام ! لماذا لم تمتنع في التوقف هناك ! هذه المنصة ليست للحرام او الحلال ، فلا يوجد على الارض حلال او حرام بإستثناء وقوفك هناك هو الحرام الحقيقي ! إي والله فهذا هو الحرام الوحيد في العالم !

لقد سوّدت وجه قطر بفعلتك هذه ولكن قبل ذلك سوّد الله وجه الذي منحك حق التنظيم ( حتماً واحد حرامي ) !

ماذا كانت ستفعل لك تلك الحكمة لو كُنت مديد ذراعك البخس لمصافحتها ! هل كان سينقص شيء منك ؟ هل كانت ستعضك ؟ هل كانت ذراعك ستتحرم ؟ ألا تلتقي بتلك النساء في طلعاتك وجولاتك في العالم ! أم في الغرب تُقبلون  ضفائرهن وفي بلدانكم تتحرمون منهن ! لماذالا تعلقون شعارات ولافطات كبيرة في شوارعكم تعلنوا فيها حرام المصافحة ! فالمصافحه التي تتوهمون بأنها حرام لا يستوعبها العالم الآخر! المصافحة والتقبيل والعناق هي اول مظاهر التعارف بين الجنسيّن في العالم ! وعندك يا شيخ هذا حرام ! هل تستطيع ان تقول لي كيف هوحرام ومَن قال لك بأنه حرام وعلى أي اسس اعتمدت ذلك الحرام ! ولكن ماذا عن شيوخك الباقين الذي يمدون يدهم ويصافحون الجنس الآخر ومنهم اميركم فما هو ردك عليهم ! ماذا تقول لهم ! هل هُم ايضاً حرام ! أم كل من يصافح الجنس اللطيف عندك هو مُحرم ! هذا يعني إن اغلب شيوخ وامراء منطقتك حرامية ! يعني محرمين بحرام الجنس ! أنا لا اعلم كيف تمارسون الجنس مع جنس حرام ! بالمناسبة اذاكانت مصافحة إمرأة حرام عندك فهذا يعني كل مكان تتواجد فيه تلك المرأة حرام ! يعني مطاعمكم وفنادقكم وملاعبكم وحتى شوارعكم صارت حرام ! والله فكرة ! عليك ان تجد لك مكان في هذا الكوكب يكون حلال ! لا أن تقف على منصة ويشاهدك كل العالم وتعلن عن حلال وحرام الشيوخ ! صادقاً لا يوجد غير عقلك الحرام في هذا الكون ! انت اصبحت كالبقرة التي تملأ الجرة بالحليب وفي النهاية ترفس الجرة وتسكب كل الحليب الذي منحته لمالكها ! انت مثلها تماماً  !!!! هل تعلم ماهو الحرام !!! إسأل نساء السنجار !!!!

لا يمكن للشعوب المتخلفة التقدم دون الإعتماد على الحلال والحرام ! هاي هدية جديدة لك …..

نيسان سمو 17/12/2022

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!