أخبار العراق

طقس العراق للأيام الاربعة المقبلة.. أمطار وغبار وانخفاض بدرجات الحرارة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : طقس العراق للأيام الاربعة المقبلة.. أمطار وغبار وانخفاض بدرجات الحرارة والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-02 06:27:32 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – محليات

توقعت هيئة الأنواء الجوية، اليوم السبت، تفاصيل حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما اشارت الى تصاعد للغبار وانخفاض في درجات الحرارة.

وذكرت الهيئة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أن “يوم غد الأحد، سيكون الطقس صحواً الى غائم جزئي، ويكون غائماً في المنطقة الشمالية مع تساقط زخات مطر متفرقة فيها، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وتنخفض قليلاً في المنطقة الشمالية”.

وأضافت أن “يوم الاثنين، سيكون الطقس صحواً إلى غائم جزئي، ويكون غائماً في المنطقة الشمالية مع تساقط زخات مطر في الأقسام الشرقية من البلاد، وفرصة لتساقط الثلوج في الأقسام الجبلية من المنطقة الشمالية، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً عن اليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وترتفع قليلاً في المنطقة الشمالية”.

وأشارت الهيئة إلى أن “الثلاثاء المقبل، سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم ويكون غائماً جزئياً في المنطقة الشمالية، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق”.

وأوضحت أن “الحالة الجوية المتوقعة ليوم الأربعاء المقبل، سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم، ويكون غائماً جزئياً في المنطقة الشمالية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقة الشمالية، وترتفع قليلاً في المنطقتين الوسطى والجنوبية”.

 

طقس العراق للأيام الاربعة المقبلة.. أمطار وغبار وانخفاض بدرجات الحرارة

ملاحظة: هذا الخبر طقس العراق للأيام الاربعة المقبلة.. أمطار وغبار وانخفاض بدرجات الحرارة نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: طقس العراق للأيام الاربعة المقبلة.. أمطار وغبار وانخفاض بدرجات الحرارة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر طقس العراق للأيام الاربعة المقبلة.. أمطار وغبار وانخفاض بدرجات الحرارة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!