اخبار منوعة

خبر | نجم ليفركوزن يصبح أعلى لاعبي البوندسليغا من حيث القيمة السوقية تريند – Trends

خبر | نجم ليفركوزن يصبح أعلى لاعبي البوندسليغا من حيث القيمة السوقية :

أصبح نجم ليفركوزن اللاعب الأعلى قيمة في الدوري الألماني

منذ 9 ساعات

League Plus – أصبح لاعب خط وسط باير ليفركوزن، فلوريان فيرتز، اللاعب الأعلى قيمة في الدوري الألماني من حيث القيمة السوقية، بعد التحديث الأخير من موقع Transfermarkt.

وتألق النجم الألماني البالغ من العمر 20 عاما هذا الموسم مع باير ليفركوزن، وساهم في اقتراب الفريق من الفوز بلقب الدوري الألماني، حيث تصل قيمته السوقية حاليا إلى 110 ملايين يورو.

وساهم فيرتز في تسجيل 28 هدفا خلال 36 مباراة خاضها خلال موسم 2023-2024، حيث تمكن من تسجيل 11 هدفا بالإضافة إلى تقديم 17 تمريرة حاسمة.

ويتساوى المهاجم الإنجليزي هاري كين ولاعب الوسط الألماني جمال موسيالا مع فيرتس من حيث القيمة السوقية في الدوري الألماني، إذ تبلغ قيمة كل منهما 110 ملايين يورو.

وتألق اللاعبان هذا الموسم رغم تراجع أداء بايرن ميونخ، إذ ساهم هاري كين في 49 هدفا خلال 35 مباراة بتسجيله 37 هدفا وتقديم 12 تمريرة حاسمة، فيما ساهم موسيالا في تسجيل 19 هدفا خلال 31 مباراة بتسجيله 12 هدفا وصناعة 7 أهداف.

وجاء في المركز الرابع الجناح الهولندي المعار إلى لايبزيج من باريس سان جيرمان، تشافي سيمونز، بقيمة سوقية بلغت 80 مليون يورو. وساهم مع المنتخب الألماني بتسجيل 22 هدفا في 36 مباراة، حيث سجل 9 أهداف وقدم 13 تمريرة حاسمة.

واحتل ليروي ساني لاعب بايرن ميونخ المركز الخامس الذي وصلت قيمته السوقية إلى 70 مليون يورو. وساهم هذا الموسم بتسجيل 21 هدفا في 36 مباراة بعد أن زار الشباك 9 مرات وقدم 12 تمريرة حاسمة.

وجاء في المركز السادس المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت، لاعب بايرن ميونخ، بقيمة سوقية بلغت 65 مليون يورو، بالتساوي مع زميله الجناح الفرنسي كينغسلي كومان.

ثم جاء ثلاثة لاعبين تبلغ قيمة كل منهم 60 مليون يورو، وهم لويس أوبيندا مهاجم لايبزيج، ومدافع بايرن ميونخ ألفونسو ديفيز، وجوشوا كيميتش لاعب وسط النادي البافاري.

ملاحظة: هذا الخبر خبر | نجم ليفركوزن يصبح أعلى لاعبي البوندسليغا من حيث القيمة السوقية تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!