اخبار شعبنا المسيحي

اجتماع في الدراسة السريانية لبحث تطوير المهارات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اجتماع في الدراسة السريانية لبحث تطوير المهارات  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 

عقد السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية، اجتماعا مع موظفي قسم المناهج والتقنيات وذلك صباح يوم الاثنين الموافق 4 ايلول 2023 في ديوان المديرية في بغداد.

واكد المدير العام لاعلام المديرية، ان الاجتماع يهدف لحث الموظفين للعمل ضمن فريق واحد، مضيفا ان الاجتماع بحث سبل تطوير مهارات الموظفين من اجل تمكينهم من تقديم المبادرات والابتكارات التي تخدم العمل التربوي، وتابع السيد ججو، كذلك تطرق الحديث حول تطبيق البرنامج الحكومي واهمية الدور الاعلامي في اقامة الندوات التوعوية وتصميم “البوسترات” لدعم الشفافية والنزاهة ولمكافحة الفساد والقضاء عليه في مؤسسات الدولة والمجتمع.

 

اجتماع في الدراسة السريانية لبحث تطوير المهارات

ملاحظة: هذا الخبر اجتماع في الدراسة السريانية لبحث تطوير المهارات نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : اجتماع في الدراسة السريانية لبحث تطوير المهارات

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اجتماع في الدراسة السريانية لبحث تطوير المهارات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!