أخبار التكنولوجيا

استرجاع حساب فيس بوك – رابط استرجاع الحساب

استرجاع حساب فيسبوك: دليل خطوة بخطوة – إذا فقدت معلومات دخول حسابك على فيسبوك أو تم اختراقه، فلا داعي للقلق. حيث بإمكانك استعادة حسابك والعودة للوصول إلى صفحة فيسبوك الخاصة بك في أي وقت. لتسهيل عليك هذه العملية، قمنا بإعداد دليل خطوة بخطوة لاستعادة حساب فيسبوك، واستعادة السيطرة عليه.

استرجاع حساب فيس بوك بالخطوات

الخطوة 1: زيارة صفحة استرجاع حساب فيسبوك

تفتح الصفحة الأولى التي تظهر لك إذا قمت بالبحث عن استرجاع حساب فيسبوك هي الصفحة الرسمية، والتي تبدو على النحو التالي:
https://www.facebook.com/login/identify

الخطوة 2: تحديد الطريقة التي ترغب في استخدامها لاستعادة حسابك

ستجد الآن أربعة خيارات لاسترجاع حسابك، وهي: عبر عنوان البريد الإلكتروني، أو رقم الهاتف المحمول، أو اسم المستخدم، أو رقم الهاتف المساعد. تحتاج إلى اختيار أي خيار يناسبك، وإدخال المعلومات الصحيحة.

الخطوة 3: إدخال معلومات الحساب

تحتاج الآن إلى إدخال معلومات الحساب الخاص بك، مثل عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك. إذا قمت بإدخال عنوان بريد إلكتروني أو رقم هاتف صحيح، فستصل إليك رسالة بريد إلكتروني أو رسالة نصية تحتوي على رمز التحقق.

الخطوة 4: تأكيد حسابك

إذا تلقيت رمز التحقق عن طريق البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية، فأدخل رمز التحقق الذي تلقيته في الخانة المخصصة له. إذا كان لا يوجد لديك رمز التحقق، فستحتاج إلى تلميح حول كيف يمكن تحديث حسابك. في كثير من الحالات، سيطلب منك النقر على الرابط المرسل إلى بريدك الإلكتروني أو الرسائل النصية. وستحتاج أيضًا إلى إنشاء كلمة مرور جديدة.

الخطوة 5: تأكيد تغييرات الحساب

يطلب منك الآن التأكد من عناصر الحساب الخاصة بك، بما في ذلك الصفحات التي تتابعها، والمنشورات التي قمت بتحميلها، والأحداث التي شاركت بها في الماضي. تأكد من أن جميع هذه العناصر ما زالت موجودة.

الخطوة 6: تعزيز الأمان

بعد استعادة حسابك بنجاح، قم بتعزيز الأمان الخاص بحسابك. قد يتضمن ذلك تغيير كلمة المرور الخاصة بك، وإضافة رقم هاتف لإثبات الهوية، وإعداد الإشعارات الأمنية بحيث تُخطر بأية تغييرات.

بعد اكتمال جميع الخطوات السابقة، أنت الآن قادر على استرداد حسابك على فيسبوك. تحتاج فقط إلى مراقبة حسابك بعناية للتأكد من أنه لا يتعرض للاختراق مرة أخرى.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!