اخبار منوعة

مسلسل الحشاشين الحلقة 22.. زوجة حسن الصباح تحاول ق*ت*له وبدء الحرب في قلعة ابن الحافظ الباطني «صور» تريند – Trends

مسلسل الحشاشين الحلقة 22.. زوجة حسن الصباح تحاول ق*ت*له وبدء الحرب في قلعة ابن الحافظ الباطني «صور» :

عُرضت الحلقة 22 من مسلسل “الق*ت*لة” للفنان كريم عبد العزيز، على قناة DMC في تمام الساعة 9:15 مساءً، وعلى منصة يانجو بلاي في تمام الساعة 7 مساءً، وشهدت الحلقة أحداث مثيرة، استكمالاً للحلقات السابقة.

مسلسل الق*ت*لة الحلقة 22

الحلقة 22 من مسلسل الق*ت*لة حملت اسم “المجموعة المختارة” وبدأت الأحداث بمحاولة جديدة من زوجة حسن الصباح دنيا زاد لق*ت*ل زوجها إلا أن حسن الصباح نجا من الموت ولم يغضب منه لها، وحاول جاهدا أن يجعلها تسامحه.

أرادت إلينار ق*ت*ل نورهان، وقررت منحها فرصة للهرب حتى تتمكن من ق*ت*لها، لكن أثناء هروب نورهان دخلت غرفة زوجة حسن الصباح من أجل ق*ت*له، لكن دنيا زاد استضافتها، و سمع قصتها، وعلم برزاق عميد بذلك، وأبلغ حسن الصباح، لكنه قال له أن يتركها مع دنيا زاد حتى يعود يحيى، وقرر معاقبة إلينار بتزويجها لزيد بن سيهون.

مسلسل الق*ت*لة الحلقة 22مسلسل الق*ت*لة الحلقة 22مسلسل الق*ت*لة الحلقة 22

الحلقة 22 من مسلسل الق*ت*لة

كما شهدت أحداث الحلقة 22 من مسلسل القاتل وصول زيد بن صيحون ويحيى إلى قلعة ابن الحافظ، وقرر زيد وضع خطة جديدة لكسب الوقت مع الدولة السلجوقية، وهو ما يدور حوله جدل بين علماء الدين من الطائفة الباطنية وعلماء الدين من الدولة السلجوقية، ومن يفوز بالمناظرة يفوز. في الحرب.

انتصر علماء الدين من الطائفة الباطنية على علماء الدين من أصفهان، ولذلك قرر السلطان بركياروق بدء الحرب على قلعة ابن الحافظ. تم إشعال الكرات النارية وإلقاءها على القلعة، وانتهت أحداث الحلقة 22 من مسلسل الق*ت*لة.

مسلسل الق*ت*لة الحلقة 22مسلسل الق*ت*لة الحلقة 22مسلسل الق*ت*لة الحلقة 22مسلسل الق*ت*لة الحلقة 22

مسلسل الق*ت*لة

تدور أحداث مسلسل الق*ت*لة حول مؤسس طائفة الق*ت*لة “حسن الصباح” الذي شكل أخطر جماعة قتالية في التاريخ والتي أرعبت العالم وارتكبت العديد من الاغتيالات. وهو عمل تاريخي مأخوذ من أحداث حقيقية من القرن الحادي عشر الميلادي.

مسلسل الق*ت*لة الحلقة 22مسلسل الق*ت*لة الحلقة 22

ابطال مسلسل القاتل

“مسلسل الق*ت*لة الحلقة 22” بطولة: كريم عبد العزيز، نضال الشافعي، نور إيهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، نقولا معوض، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، فتحي عبد الوهاب. ومحمد رضوان، وسامي الشيخ، وعمر الشناوي، وياسر علي ماهر، ومسلسل “الحشاشون” تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

مسلسل الق*ت*لة الحلقة 22مسلسل الق*ت*لة الحلقة 22

مواعيد عرض مسلسل الق*ت*لة

سيتم عرض مسلسل الأساسنز الحلقة 22 على منصة يانجو بلاي في تمام الساعة 7 مساءً، كما سيتم عرض إعادة الحلقة 22 من مسلسل الأساسنز على قناة دي إم سي الساعة 1:45 صباحًا، و4:15 مساءً

يتم عرض مسلسل Assassins الحلقة 22 على منصة Watch it الرقمية الساعة 9:15 مساء بتوقيت مصر، وعلى قناة DMC دراما الساعة 11:15 مساء، وإعادة الحلقة 22 من مسلسل Assassins على قناة DMC دراما القناة الساعة 6:30 صباحًا و 1:30 ظهرًا.

إقرأ أيضاً: مسلسل الق*ت*لة الحلقة 22.. مواعيد العرض وقنوات البث

مسلسل الق*ت*لة الحلقة 21.. “يحيى بن المؤذن” قائد فرقة لمواجهة الجيش السلجوقي

زوجة حسن الصباح في «الق*ت*لة»: المسلسل يتناول حقبة مرعبة لا أتمنى أن أعيش فيها

ملاحظة: هذا الخبر مسلسل الحشاشين الحلقة 22.. زوجة حسن الصباح تحاول ق*ت*له وبدء الحرب في قلعة ابن الحافظ الباطني «صور» تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!