أخبار العراق

وزير التربية: امتحانات السادس الإعدادي ستبدأ في 8 حزيران المقبل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وزير التربية: امتحانات السادس الإعدادي ستبدأ في 8 حزيران المقبل  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادأوضح وزير التربية، ابراهيم نامس الجبوري، اليوم الأربعاء، (17 نيسان 2024)، مواعيد امتحانات المراحل غير المنتهية للدراسة الابتدائية والمتوسطة والإعدادية.وقال الجبوري في تصريح للوكالة الرسمية، تابعته “بغداد اليوم”، إن ”امتحانات المرحلة الابتدائية ستبدأ في الثاني من أيار المقبل فيما ستبدأ امتحانات المرحلة المتوسطة في الثاني والعشرين من الشهر نفسه”. وأضاف، أن “امتحانات المرحلة الإعدادية ستبدأ في الثامن من حزيران المقبل وهناك فسحة من الوقت لإكمال المنهاج الدراسي”.وأشار الجبوري، أنه “بحسب التقويم التربوي يبدأ المنهاج الدراسي في الأول من تشرين الاول وينتهي في الأول من حزيران”، مؤكداً ان “بعض الظروف الاستثنائية دفعت الى زحف الوقت قليلاً إلا أنّ المنهاج سيعود الى سابق عهده”.

 

وزير التربية: امتحانات السادس الإعدادي ستبدأ في 8 حزيران المقبل

ملاحظة: هذا الخبر وزير التربية: امتحانات السادس الإعدادي ستبدأ في 8 حزيران المقبل نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : وزير التربية: امتحانات السادس الإعدادي ستبدأ في 8 حزيران المقبل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر وزير التربية: امتحانات السادس الإعدادي ستبدأ في 8 حزيران المقبل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!