اخبار الرياضة

اهم مجريات المباراة بين ​ارسنال وبايرن

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اهم مجريات المباراة بين ​ارسنال وبايرن  . والان الى التفاصيل.

وفي ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، انتهت المواجهة بين أرسنال وبايرن ميونخ بالتعادل الإيجابي 2-2 على ملعب الإمارات، وهو ما أجل الحسم حتى مباراة العودة على ملعب أليانز أرينا لتحديد الفائز.

وبدأ الشوط الأول سريعا من جانب لاعبي الجانرز، حيث سيطروا على مجريات المباراة، وتمكن بومايو ساكا من التلاعب بالمدافع ألفونسو ديفيز ليسدد كرة مستحيلة في زاوية المرمى في الدقيقة 12. ومن هفوة دفاعية قاتلة لدفاع الجانرز نتيجة الضغط الشديد من لاعبي الفريق البافاري، تمكن سيرج جنابري من خطف هدف التعادل في الدقيقة 18 بعد تمريرة حاسمة من ليون جوريتزكا. وفي الدقيقة 32 نجح هاري كين في تسجيل هدف آخر لبايرن من ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني، استمرت سيطرة أرسنال، وتمكن لاعبه البديل لياندرو تروسارد من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 76 بعد هفوة في دفاع بايرن. ورغم محاولات الفريق الألماني في النهاية إلا أن النتيجة لم تتغير وانتهت المباراة بالتعادل 2-2.

  

اهم مجريات المباراة بين ​ارسنال وبايرن

ملاحظة: هذا الخبر اهم مجريات المباراة بين ​ارسنال وبايرن نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : اهم مجريات المباراة بين ​ارسنال وبايرن

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اهم مجريات المباراة بين ​ارسنال وبايرن . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!