اخبار منوعة

لطيفة تطرح دعاء «أمي».. وتؤكد: عوائد الديجيتال مخصصة لـ فعل الخير

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
لطيفة تطرح دعاء «أمي».. وتؤكد: عوائد الديجيتال مخصصة لـ فعل الخير
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-07 20:29:30 . والان الى التفاصيل.

أطلقت النجمة لطيفة، دعاء جديد أهدته لروح والدتها بعنوان: “أمي”، بالتزامن مع شهر رمضان المبارك. وأطلقت لطيفة الدعاء عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديو العالمي يوتيوب.

الدعاء الجديد الذي أطلقته لطيفة يحمل عنوان: “أمي” من كلمات: كريم حكيم، وألحان وتوزيع خالد فتوح.

وتقول لطيفة، في تصريحات صحفية: “بمجرد أن سمعت الكلمات أثرت فيني كثيرًا، وبكيت بشدة، وقررت أن أغنيها بصوتي”، مضيفة أنها قررت أن الإيرادات الرقمية من الأدعية عبر جميع وسائل البث ستكون صدقة جارية وتخصص لفعل الخير.

تصدرت لطيفة التريند على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك خلال الساعات القليلة الماضية، بمجرد إعلانها عن إطلاق دعاء “أمي”، فيما ينتظر جمهورها في الوطن العربي عودتها بفارغ الصبر.

وتعود لطيفة إلى نشاطها الفني بعد توقف دام أكثر من 6 أشهر، بسبب مرض والدتها ثم وفاتها، بالإضافة إلى الأحداث التي شهدتها غ*ز*ة، حيث تستعد لطرح مجموعة من الأغاني الجديدة التي سبق لها طرحها انتهت من التسجيل قبل وفاة والدتها لكنها أجلت إطلاقها خلال هذه الفترة.

 

لطيفة تطرح دعاء «أمي».. وتؤكد: عوائد الديجيتال مخصصة لـ فعل الخير

ملاحظة: هذا الخبر
لطيفة تطرح دعاء «أمي».. وتؤكد: عوائد الديجيتال مخصصة لـ فعل الخير نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
لطيفة تطرح دعاء «أمي».. وتؤكد: عوائد الديجيتال مخصصة لـ فعل الخير

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
لطيفة تطرح دعاء «أمي».. وتؤكد: عوائد الديجيتال مخصصة لـ فعل الخير . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!