اخبار عراقية

إيطاليا تبدأ حملة للتطعيم ضد جدري القرود

وكالة الأنباء العراقية :
إيطاليا تبدأ حملة للتطعيم ضد جدري القرود


متابعة – واع
بدأت إيطاليا، اليوم الاثنين، حملة للتطعيم ضد جدري القرود مع زيادة عدد الإصابات بالتزامن مع تحذيرات أصدرتها السلطات الصحية في أنحاء العالم إزاء نقص اللقاحات المضادة للمرض.
وأفادت وزارة الصحة الإيطالية بأن إيطاليا سجلت 545 إصابة بجدري القرود. 
وبدأت حملتها للتطعيم بعد أكثر من شهر من خطوات مماثلة لدول سجلت أعداد إصابات أكبر من بينها الولايات المتحدة وبريطانيا وإسبانيا.
وقال مستشفى سبالانزاني في روما في بيان، إنه سيقدم الجرعات الأولى من التطعيم.
وهناك نقص في اللقاحات والعلاجات المضادة للمرض وغالبا ما يُعالج المصابون به تحت إشراف عيادات الصحة الجنسية التي تعاني عادة من نقص التمويل.
وقال مستشفى سبالانزاني إنه سيبدأ بتطعيم 200 شخص اعتبارا من يوم الاثنين بالإضافة إلى تلقيه 600 طلب للحجز.
وذكر المستشفى أن اللقاح المستخدم هو جينيوس وهو لقاح مضاد للجدري من إنتاج شركة بافاريان نورديك وجرى اعتماده من وكالة الأدوية الأوروبية للتحصين من جدري القرود.
وستبدأ يوم الخميس المقبل عمليات التطعيم أيضا في ميلانو، العاصمة المالية لإيطاليا.

قراءة الموضوع
إيطاليا تبدأ حملة للتطعيم ضد جدري القرود
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.