اخبار منوعة

الداعية وسيم يوسف يعلن إصابته بـ”أخبث” أنواع السرطانات ويثير تفاعلا (فيديو) تريند – Trends

الداعية وسيم يوسف يعلن إصابته بـ”أخبث” أنواع السرطانات ويثير تفاعلا (فيديو) :

تاريخ النشر : السبت – صباحاً 08:25 | 30-03-2024

جو 24:

كشف الداعية الإماراتي وسيم يوسف، عن إصابته بمرض السرطان “الأشد فتكاً”، مشيراً إلى أنه “انضم رسمياً إلى محاربي السرطان”.

وقال وسيم يوسف، في مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي: “الدكتور كلمني وأنا برتب سفر وقالي عاوزك في المكتب فذهبت إليه فقال لي.. دكتور، أنت مصاب بسرطان ساركوما خبيث، وهذا المرض من أندر أنواع السرطان. .

وتابع يوسف: “كنت مصابًا بالساركوما. الحمد لله والنعمة الكاملة. وأسأل الله عز وجل أن لا يصيب به أحدا سواء كان عدوا أو صديقا. وأسأل الله بفضله وكرمه أن يعيذكم من شر هذه الأمراض.

وأضاف: “لقد انضممت الآن رسميًا إلى مجموعة محاربي السرطان، ولا أعلم كم سأبقى على هذه الأرض، ولا أعلم كم سأعيش. ما أعرفه يقيناً أنني دخلت معركة السرطان «الساركوما»… أشرس أنواع السرطان، وما أعرفه يقيناً أنني سأدخل هذه المعركة. أعلم أنه سيحقق انتصاراً قوياً، ولن يبقى أو يرحل».

وتابع: “فكرت في الجانب المشرق. جميل أن يرسل لك الله عز وجل رسالة حتى تجهز رحلتك، وحتى تستعد للقاء الله، وتتقوى بالله.. وحتى تبحر في طاعة الله”، موجها عدة مقطوعات. من النصح لأتباعه فيما يتعلق بالأهل والأسرة والإحسان إلى الناس وعدم اليأس من رحمة الله وكثرة فعل الخير.

وأثار مقطع الفيديو تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أبدى الكثيرون تعاطفهم مع الداعية وسيم يوسف وتمنياتهم له بالشفاء العاجل.

الكلمات الدلالية:

اتبع الأردن 24 على أخبار جوجل

ملاحظة: هذا الخبر الداعية وسيم يوسف يعلن إصابته بـ”أخبث” أنواع السرطانات ويثير تفاعلا (فيديو) تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!