تنزيل تطبيقات

تنزيل تطبيق جوتير

تنزيل تطبيق جوتير

Getir يجلب الحظ!

نقدم أكثر من ألف منتج مختلف وأطباق ساخنة ليلا ونهارا في غضون دقائق! الوقت ثمين ، ولهذا نحن هنا لنجعل حياتك أسهل. نحن نقدم المنتجات التي تستخدمها كثيرًا مع Getir ، ومحلات البقالة الكبيرة الخاصة بك مع GetirMore ، وطلبات البقالة الخاصة بك مع GetirFood وطلبات المياه مع GetirWater في دقائق. لا تهتم بالذهاب إلى المتجر أو السوق أو المطعم للتسوق. بضغطة زر نقدم لك احتياجاتك ؛ نحن هنا لخدمتك.

لماذا Getir؟

التسليم في غضون دقائق: نحن تحت تصرفكم مع شبكة ضخمة من المستودعات والمركبات والدراجات النارية. نقوم بتوصيل احتياجاتك اليومية ومشتقاتك في غضون 10 دقائق في المتوسط. لا شيء يوقفنا.

· تتبع الطلب المباشر: ضع طلبك وتتبع ساعي البريد الخاص بك مباشرة على الخريطة حتى تعرف متى ستتلقى منتجاتك أو مشترياتك من البقالة.

· GetirFood: اطلب البيتزا والهامبرغر واللحماكون والكباب والدونر كباب والحلوى والعديد من الأطباق الأخرى من مطاعمك المفضلة وتتبع طعامك. مع خيار توصيل Getir ، يمكنك الجلوس والاسترخاء ومشاهدة ساعي Getir يصل مباشرةً على الخريطة. أوه ، مع هذا الخيار يتم توصيل الطعام دائمًا ساخنًا.

· الدفع عبر الإنترنت والدفع نقدًا عند الاستلام: ادفع بطريقتين: عبر الإنترنت أو نقدًا عند التسليم. بمجرد تسجيل بطاقتك ، لن تكون هناك حاجة إلى محفظة أو بطاقة! بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكن لأي شخص الاطلاع على معلومات بطاقتك الائتمانية ، بما في ذلك Getir. معلومات بطاقتك محمية بواسطة Mastercard’s Masterpass أو BKM (Interbank Card Center) البنية التحتية للدفع. خيار الدفع عند الاستلام متاح فقط لطلبات التوصيل الخاصة بالمطعم في GetirFood. سوف يقوم مندوب التوصيل الخاص بالمطعم بتوصيل الطعام ويمكنه أن يأخذ مدفوعاتك في وقت التسليم.

· الخدمة النهارية والليلية: تغلق الأسواق والمحلات التجارية في وقت ما ، لكننا لا نسميها يومًا مطلقًا. نحن هنا من أجلك ليلًا ونهارًا ونأخذه في كل مكان.

· خدمة العملاء: خدمة العملاء متوفرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع! يمكنك الوصول إلى خدمة العملاء على 0850532 50 50.

قم بتنزيل Getir الآن واحصل على أكثر من ألف منتج مختلف وأطباق ساخنة تصل إلى باب منزلك في دقائق!

تنزيل التطبيق لأجهزة أندرويد من هنا

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!