اخبار الرياضة

حقيقة وفاة كالابا لاعب مازيمبي السابق في حادث مروع

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : حقيقة وفاة كالابا لاعب مازيمبي السابق في حادث مروع  . والان الى التفاصيل.

تضاربت المعلومات حول وفاة رينفورد كالابا، لاعب منتخب زامبيا السابق ومازيمبي الكونغولي، بعد تعرضه لحادث سيارة مروع في زامبيا خلال الساعات القليلة الماضية.

بعد إعلان نادي مازيمبي وفاة قائد فريقه السابق الملقب بـ”المايسترو”، عاد بعد أقل من ساعة ونشر عبر حسابه الرسمي على منصة “X” بيانا قال فيه: “لقد وسمعت للتو من الفريق الطبي الذي تعامل مع كلباء أن وفاته أعلنت عن طريق الأجهزة”. استقبلته غرفة الطوارئ إثر تعرضه لحادث سير خطير، والأطباء الذين استقبلوه منذ قليل أدخلوه في غيبوبة صناعية وحالته حرجة”.

وارتدى كابالا البالغ من العمر 37 عامًا قميص مازيمبي منذ عام 2011 حتى اعتزاله في عام 2023.

  

حقيقة وفاة كالابا لاعب مازيمبي السابق في حادث مروع

ملاحظة: هذا الخبر حقيقة وفاة كالابا لاعب مازيمبي السابق في حادث مروع نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : حقيقة وفاة كالابا لاعب مازيمبي السابق في حادث مروع

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر حقيقة وفاة كالابا لاعب مازيمبي السابق في حادث مروع . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!