اخبار عربية وعالمية

وفدان من ح*ما*س وإس*رائي*ل يصلان القاهرة غدا للتفاوض بشأن صفقة جديدة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وفدان من ح*ما*س وإس*رائي*ل يصلان القاهرة غدا للتفاوض بشأن صفقة جديدة  . والان الى التفاصيل.

القاهرة – مصراوي

أعلنت قناة الجزيرة نقلا عن مصادرها أن وفدين من ح*ما*س وإس*رائي*ل سيصلان إلى القاهرة غدا لبدء جولة مفاوضات جديدة غير مباشرة للتوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار في غ*ز*ة.

وسبق أن قالت هيئة الإذاعة العبرية إن وفدا إس*رائي*ليا سيصل إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة، لبحث مفاوضات إطلاق سراح الأسرى ووقف إطلاق النار.

بينما قالت صحيفة هآرتس الإ*سر*ائي*لية إن الحادث المميت الذي وقع شمال قطاع غ*ز*ة، سواء كان مقصودًا أم غير مقصود، يمكن أن يغير مسار الحرب بين إس*رائي*ل وح*ما*س.

وتابعت الصحيفة العبرية اليوم الجمعة: “التفسيرات الإ*سر*ائي*لية لما حدث تأخرت 10 ساعات، ومن المشكوك فيه أن تقنع أحدا”.

وأشارت الصحيفة العبرية إلى أن “إس*رائي*ل قد تواجه مطلبًا دوليًا شاملاً وأكثر إصرارًا بوقف إطلاق النار”.

تواصل إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن جهودها للتوصل إلى اتفاق بين إس*رائي*ل وحركة المقاومة ا*لفلس*طينية “ح*ما*س”، وإنقاذ مفاوضات وقف إطلاق النار، بعد انتشار مخاوف من انهيار الثقة خلال المحادثات عقب مق*ت*ل جيش الاحتلال العشرات. الفلسطينيين أثناء انتظارهم لتلقي المساعدات.

هددت حركة المقاومة ا*لفلس*طينية ح*ما*س بوقف المفاوضات إذا تكرر حادث المساعدات صباح أمس الخميس، والذي تسبب في استشهاد أكثر من 100 فلسطيني وإصابة نحو ألف شخص، أثناء انتظارهم لتسلم المساعدات قرب مدينة غ*ز*ة. بحسب ما نقلته العربية – الحدث.

وذكرت قناة “إن بي سي نيوز” أن مسؤولين أميركيين أعربوا عن قلقهم العميق إزاء احتمال تعثر مفاوضات تبادل الأسرى بين إس*رائي*ل وح*ما*س، ووقف إطلاق النار، وذلك في أعقاب حادثة استهداف الفلسطينيين أثناء تلقيهم المساعدات.

وقال أحد المسؤولين إن الحادث الذي راح ضحيته أكثر من 100 شهيد، سيؤدي إلى انهيار الثقة بين الطرفين على طاولة المفاوضات، وهو ما أكده الرئيس الأميركي جو بايدن، مشيراً إلى أن الحادث سيعقد المحادثات بشدة.

وحاول مسؤولون أميركيون، أمس الخميس، تحديد حجم الضرر الذي لحق بالمحادثات التي كانت تجري عن بعد بعد أسابيع من المفاوضات المباشرة.

 

وفدان من ح*ما*س وإس*رائي*ل يصلان القاهرة غدا للتفاوض بشأن صفقة جديدة

ملاحظة: هذا الخبر وفدان من ح*ما*س وإس*رائي*ل يصلان القاهرة غدا للتفاوض بشأن صفقة جديدة نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : وفدان من ح*ما*س وإس*رائي*ل يصلان القاهرة غدا للتفاوض بشأن صفقة جديدة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر وفدان من ح*ما*س وإس*رائي*ل يصلان القاهرة غدا للتفاوض بشأن صفقة جديدة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!