اخبار منوعة

خطف وتعذيب وسرقة.. حلمي بكر يتعرض لأزمات جديدة في آخر أيامه وزوجته في ورطة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
خطف وتعذيب وسرقة.. حلمي بكر يتعرض لأزمات جديدة في آخر أيامه وزوجته في ورطة
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-02-27 14:18:15 . والان الى التفاصيل.

تصدر اسم الموسيقار حلمي بكر ترندًا على محرك البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب التقارير التي تفيد باختطاف وتعذيب حلمي بكر على يد زوجته والدة ابنته.

أزمة الموسيقار حلمي بكر

وقال “نجل حلمي بكر”، في مداخلة هاتفية مع برنامج “كلمة أخيرة”، المعروض على قناة “ON”، إن الموسيقار حلمي بكر في الغالب يعيش أيامه الأخيرة، وليس عمي فقط، هناك الكثير من الناس يتحدثون عن مشاكل أخرى أثرت عليه غير مشاكله الصحية. مما ساهم في تدهور حالته، بما في ذلك سوء المعاملة التي يتلقاها من زوجته الحالية وأقاربها

وأضاف: حالة والدي تتدهور ويعاني من مشاكل صحية كبيرة في الكليتين مع تقدمه في السن، مما أثر سلباً على ذاكرته وقدرته على التركيز.

وتابع: زوجته الحالية طردته من منزله بالمهندسين، ونقلته إلى شقة بالشرقية في الريف، وهو أمر لا يليق بتاريخ حلمي بكر على الإطلاق، ولا أحد يعرف كيف يصل إلى حلمي بكر لأنهم أخذوا هاتفه. منه.

وتابع: “أحاول الاتصال به، لكن لا أعرف كيف أصل إليه، وزوجته تتحكم في كل شيء”، مشيراً إلى أن: الفنانة نادية مصطفى كانت تزوره بانتظام، وكانت تصله رسائل صوتية من ويقول أصدقاؤه إنه تعرض للاغتيال والتعذيب على يد أفراد مرتبطين بزوجته الحالية.

زوجة حلمي بكر ترد على اتهامات نجله

وقالت سماح عبد الرحمن القرشي، زوجة الموسيقار حلمي بكر، خلال مداخلة في برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر شاشة ON: “الموسيقار الكبير حلمي بكر برفقة زوجته وابنته”. في محافظة الشرقية، ليس في الريف، بل في مدينة كفر صقر، وإخوانه”. “كانوا هنا الاسبوع الماضي.”

وأضافت: “أخواته اجتمعوا ليأخذوه، ولا أعرف لمن بعتهم. فأبى أن يذهب معهم وقال لهم: لن أرحل بدون أمي، وهذه أمي. وعندما تدهورت حالته الصحية في المهندسين، رفض حلمي بكر الذهاب إلى المستشفى لمدة أسبوعين أو أكثر. قال: لن أذهب إلى المستشفى».

وتابعت: “قلنا خليه يغير جوه في الهواء النقي. جئنا إلى هنا لنعتني به ولكي تساعدني عائلتي معه، لأن الحمل كان ثقيلا علي ولم يكن لدينا وسيلة لإرساله إلى مستشفى خاص لأن أمواله سُرقت من مدير أعماله وهو لا يستطيع أن يساعد صهره بهذه الطريقة.

وعن زيارة الفنانة نادية مصطفى له قالت: “كانت تزوره وهو يقولها بنفسه مش هروح المستشفيات”، وعن إمكانية زيارة وفد من النقابة له، قالت : «يجوز لأي شخص زيارة الأستاذ، ولا يُمنع أحد». جاءت أخواته إلى أخيهن وطلبن أن يأخذنه معهن، لكنه رفض رغم أنه كان متعبًا. بقي له ثلاثة أشهر ولا يأتي أحد لزيارته وهو متعب نفسيا ويقول الناس احتاجوني عندما كنت على الشاشة وعندما كنت متعبا لم يتذكرني أحد.

وعن سوء المعاملة والتعذيب، قالت: “ده لم يحدث، والأستاذ حلمي قال في تعليقه على التعذيب: “هل أنا عائلة صغيرة؟”، وفي ناس يقولون لي إنه مختطف”.

أما عن حالته الصحية فقالت: “عندما حلمت ببكر كهربا كان يعاني من زيادة في ضربات القلب ومنع نفسه من التواصل ثم مشاكل في الكلى وماء في الرئتين. حاولنا علاجهم حتى لا نلجأ إلى غسيل الكلى. والحمد لله أننا لم نصل إلى تلك المرحلة، وطبيبه المعالج الدكتور محمد سلامة تجاوز خط الموت في فترة قصيرة جداً”.

اقرأ أيضًا أزمة حلمي بكر.. القصة الكاملة لـ”شجار” زوجته مع “الموسيقيين” بعد اتهامات بالخطف والتعذيب

في أيامه الأخيرة.. نجل حلمي بكر يكشف تطورات الحالة الصحية لوالده

 

خطف وتعذيب وسرقة.. حلمي بكر يتعرض لأزمات جديدة في آخر أيامه وزوجته في ورطة

ملاحظة: هذا الخبر
خطف وتعذيب وسرقة.. حلمي بكر يتعرض لأزمات جديدة في آخر أيامه وزوجته في ورطة نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
خطف وتعذيب وسرقة.. حلمي بكر يتعرض لأزمات جديدة في آخر أيامه وزوجته في ورطة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
خطف وتعذيب وسرقة.. حلمي بكر يتعرض لأزمات جديدة في آخر أيامه وزوجته في ورطة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!