الحوار الهاديء

بوتن لم يق*ت*ل بريغوجين !

قال الخرف الامريكي ( يعني اكو غير بايدن ) بانه لم يتفاجأ بق*ت*ل بريغوجين في روسيا ، وأضاف الخرف بأنه لا يحدث شيء في روسيا إلابأمر من بوتن !

اول هَم : صُدك انت ما تستحي إترشح حالك للإنتخابات القادمة ! لا صُدك راح إتسويها ! إي مو بعد اربعة سنوات راح تضرب بطناش ! صدقني راح اتصير مضحكة للرايح والجاي ! راح إتصير ترند لدول الخليج ! إذا في كل امريكا ماكو واحد افضل منك فطظ فيها وفي مستقبلها ! هاي نقطة لا تنسى نصيحتي !

الثانية قررتَ وفي الساعة الاولى من سقوط طائرة بريغوجين بإتهام الرئيس الروسي ! لا احد في العالم يعي الى الآن ماذا حصل ، فكيف تتهم بوتن دون معرفة الحقيقة !

خلال العقد الاخير تحطمت اكثر من مائة وخمسون طائرة امريكية مقاتلة بسبب خلل او اعطال او اخطاء فنية فهل اتهمك احدهم بذلك ! هل قامت دولة غربية حتى بالشكوك فيك ! ومن بين الذين سقطت طائراتهم بسبب اعطال فنية في الولايات المتحدة طيارين عراقيين واردنيين ! كل طيار عربي يتفوق في مهاراته على طياري الولايات يتم إسقاط طائرته بفعل عطل او خلل فني ، ناهيك عن سقوط مئات الطائرات الخاصة والمدنية والنقل بفعل اعطال فنية واخطاء شخصية فهل اتهم احدهم الرئيس الامريكي بحادثة واحدة من تلك الحوادث !

لقد اتهموا الرئيس الروسي مباشرة بالرغم من إن المرحوم كان مجرماً عند الغرب ومطلوب رأسه بأي طريقة كانت ، فكيف كان سيكون ردالغرب إذا كان المرحوم صديق لهم !

كل شيء وارد وخاصة نحن بعيدون عن داخل العمق الروسي وقيادتها وسياستهم ، ولكن حسب رأي الشخصي وإجتهادي لم يكن الآن الوقت الصحيح لتصفيته ! أي لم يكن لصالح روسيا ! المغفور له كان مصدر القلق للغرب في بلاروسيا وكان يتهيأ للسفر الى افريقيا للدفاع عن الاصدقاء الجدد فلم يكن وقت التصفية ! في نفس الوقت في اراضي موسكو !!! وبوتن في اجتماعات مستمرة مع مجموعه بريكس الافريقية ! هل روسيا ناقصة بلاوي وإتهامات جديدة ! ويمكن ايضاً روسيا تعي بأن الاغلب سيذهب ويقترب مما ذهبتُ إليه في رأي لهذافعلت فعلتها حتى تبعد الشبه عنها ! والله فكرة !

ولكن حتى لو كانت روسيا قد ق*ت*لته فسيكون ذلك بالتعاون مع المخابرات البريطانية والاوكرانية ! أي إنني اشك بأن عملية التصفية كانت من قبل المخابرات البريطانية والاوكرانية ! ليس بالمستحيل للوصول الى داخل طائرته من قبل احد رجالاته او احد المقربين بما إن نصف خزينة الشيطانة والغرب تصل الى كييف ! دولار مطبوع فويييين المشكلة ! أي من المجموعة سيبيع نفسه وأبوه وأمه إن حصل على مبلغ مليار دولار مثلاً مثلاً !

وكما ذكرنا إحتمال خلل فني او عطل تقني ايضاً وارد ! اكثر من ثلاثة مائة وخمسون طائرة امريكية بين مدنية وخاصة وحربية سقطت بسبب اعطال فنية خلال العقد الاخير فلماذا سنستغرب إن سقطت اربعة او خمسة طائرات روسيه لنفس الاسباب !

خاصة إذا علمنا بأن المغدور به كان كالعصفور المتنقل من شجرة لأخرى دون كلل او ملل ! من الآن الى ان تظهر الحقيقة سأبقى عندمقولتي : حتى لو فطست دجاجة في كوالالامبور امريكا هي السبب ( اقصد الشيطانة طبعاً ) !

نيسان سمو 24/08/2024

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!