اخبار عربية وعالمية

العثور على المستوطن الاس*رائ*يلي المفقود جثة هامدة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : العثور على المستوطن الاس*رائ*يلي المفقود جثة هامدة  . والان الى التفاصيل.

وأعلنت وسائل إعلام عبرية، العثور على جثة المستوطن المفقود مقتولاً بين قرية المغير ودوما قضاء نابلس.

هاجمت مليشيات المستوطنين المتطرفة، واعتدت على قرية دوما جنوب نابلس، من مدخلها الرئيسي، بحسب رئيس مجلسها سليمان دوابشة.

وقالت مصادر فلسطينية إن المستوطنين أصيبوا بأعيرة نارية واحتراق منازل

وقالت القناة 12 العبرية، إنه تم العثور على جثة المستوطن البالغ من العمر 14 عاما، ويجري التحقيق لمعرفة ما إذا كان قد توفي أو تعرض للق*ت*ل العمد.

وأعلن جيش الاحتلال الإ*سر*ائي*لي، الجمعة الماضي، فقدان مستوطن، مؤكدا أن قواته تعمل جوا وبرا، بما في ذلك قوات خاصة، مع قوات أخرى، للبحث عن الطفل المفقود.

وجاء في بيان: “قائد المنطقة الوسطى (يهودا فوكس) وقائد فرقة يهودا والسامرة (الضفة الغربية) ياكي دولف متواجدان في الميدان ويقودان القوات في البحث عن الشاب”.

وأعلنت مصادر إعلامية إ*سرائ*يل*ية أن القتيل هو مستوطن من ملاخي شالوم، غادر البؤرة الاستيطانية “في ساعات الصباح الأولى لرعي الأغنام، وضاعت آثاره”. وأشارت إلى أن “قطيع الأغنام عاد إلى مزرعة المستوطنة ولكن من دون الصبي”.

 

العثور على المستوطن الاس*رائ*يلي المفقود جثة هامدة

ملاحظة: هذا الخبر العثور على المستوطن الاس*رائ*يلي المفقود جثة هامدة نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!