اخبار منوعة

رامز جلال يسخر من عبد الناصر زيدان وأبو المعاطي زكي: صاحب الحنجرة الضفدعية … وبهلول اليوتيوب | خبر تريند – Trends

رامز جلال يسخر من عبد الناصر زيدان وأبو المعاطي زكي: صاحب الحنجرة الضفدعية … وبهلول اليوتيوب | خبر :

وقع المحللان الرياضيان عبد الناصر زيدان وأبو المعاطي زكي، في فخ حلقة اليوم من برنامج “رامز فجوة من الآخر”، الذي يقدمه الفنان رامز جلال على قناة إم بي سي مصر، وقدمهما رامز بطريقته الساخرة.

وقال رامز: “بدأ الاثنان حياتهما المهنية في نفس الوقت، وخاضا رحلة كفاح إلى حد تناولهما العسل والتفاح، من المعاناة والنوم على الحصيرة إلى الأضواء والشهرة الكبيرة، و من الجلوس بالجلباب والملابس الداخلية إلى البث المباشر من الهاتف. واحد للوشم والعجان ويدخلنا البهجة في دماغنا، والثاني لما “حلتوش غير حنجرته وعمل لنا قناع. نحن وأنتم أول من اخترع الثرثرة عبر الإنترنت، وحاملي راية الابتزاز والبلطجة على وسائل التواصل الاجتماعي”.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة آخر أخبار النجوم وما هو جديد في السينما والتليفزيون. انقر هنا

وأبو المعاطي زكي في رامز جاء من الآخر

وفور لقائه بعبد الناصر زيدان، علق رامز جلال على ظهوره قائلا: “إيه تيشيرت عصابة القناع الأسود ده؟”

وسأل رامز عبد الناصر زيدان: “هل حسمك عادل إمام بعد الفيديو التاريخي؟” ورد قائلا: “لقد أصر علي وطلبني شخصيا، وسأستمر في دعمه”.

شاهد أيضاً- خالد الحلفاوي يحكي لـ”في الفن” عن اختيار النادي الأهلي في “العدد الكامل +1” وتكرار مشهد “القمل” في “أشغال الشقة” وفكرة تقديم جزء ثالث

عبد الناصر زيدان في رامز جاب من الاخر

أما أبو المعاطي زكي، فعلق رامز على ظهوره قائلا: “هذا التيشيرت علم فرنسا؟ لقد وصل بلاتيني إلينا، مع نكتة يوتيوب».

وفي قسم التعليقات على الصور، كان لعبد الناصر زيدان وأبو المعاطي زكي نفس التعليق على صورة الكابتن رضا عبد العال. وهو “الهاكر الأول في مصر، ولاعب جيد، ولكنه محلل الهاكر”.

عبد الناصر زيدان في رامز جاب من الاخر

ويشهد برنامج “رامز جاب من الآخر”، الذي يذاع يوميا بعد أذان المغرب كعادته، أجواء من الرعب والتشويق والإثارة تجاه الضيوف. وأثار البرومو ردود فعل إيجابية من محبي ومتابعي النجم رامز جلال في مصر والعالم العربي، لما يحتويه من مشاهد تجمع بين الرعب والكوميديا ​​في… وفي نفس الوقت بسبب المغامرات المثيرة وغير المتوقعة التي يواجهها النجوم الذي وقع في فخ رامز.

وأبو المعاطي زكي في رامز جاء من الآخر

ووقع هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام في فخ رامز، منهم أحمد السقا، سمية الخشاب، باسم سمرة، حمدي المرغني، أيتن عامر، حسن شاكوش، نجلاء بدر، أحمد حسام ميدو. ، حمادة هلال، محمد رياض، باميلا الكيك، محمد. شاهين وحسن عسيري والعديد من النجوم الآخرين.

إقرأ أيضاً:

درة ورانيا يوسف ونسرين طافش.. النجوم يشاركون في فعالية الهلال الأحمر الإماراتي لحشد المساعدات لأهالي غ*ز*ة

شريف مدكور «على المسرح»: التنمر أحد أسباب إصابتي بالسرطان، ولا أريد الرحيل لأنه لا أحد يتنمر على أطفالي اليوغا ساعدتني في الصلاة والحج، ولا أحب الصلاة في المسجد لهذا السبب.

بعد 45 عاماً على «الأولاد كبروا».. نادية شكري تفاجئ الجمهور بظهورها في مسلسل «جودر: ألف ليلة وليلة»

#شرطة_الموضة: مي عمر بفستان أنيق باللون البنفسجي والذهبي

شاهد أيضاً – نظرة على المشهد الأخير.. قصة مق*ت*ل سادي لمصور سينمائي شهير والتحقيق مع 65 كومبارس.. ومفاجآت عديدة في تحقيقات النيابة

تحميل تطبيق FilFan… و (مباشر بين النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

متجر التطبيقات https://apple.co/3sZI7oJ

معرض تطبيقات هواوي| https://bit.ly/3LRWFz5

ملاحظة: هذا الخبر رامز جلال يسخر من عبد الناصر زيدان وأبو المعاطي زكي: صاحب الحنجرة الضفدعية … وبهلول اليوتيوب | خبر تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!