أخبار العراق

العراق وروسيا يبحثان التطورات الأمنية على الصعيدين الدولي والاقليمي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : العراق وروسيا يبحثان التطورات الأمنية على الصعيدين الدولي والاقليمي والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-24 16:24:06 . والان الى التفاصيل.

بحث مستشار الأمن الوطني قاسم الأعرجي، اليوم الأربعاء، مع الأمين العام لمجلس الأمن الروسي آخر التطورات الأمنية والسياسية على الصعيدين الدولي والإقليمي.

وقال المكتب الإعلامي لمستشار الأمن الوطني في بيان ورد للسومرية نيوز، إن مستشار الأمن الوطني قاسم الأعرجي التقى على هامش الاجتماع الثاني عشر لكبار المسؤولين حول القضايا الأمنية الذي عقد في المدينة الروسية. في سانت بطرسبورغ، مع الأمين العام لمجلس الأمن الروسي باتروشيف نيكولاي بلاتونوفيتش. .

وأضاف: “بحث اللقاء آخر التطورات الأمنية والسياسية على الصعيدين الدولي والإقليمي، وسبل تعزيز علاقات التعاون بين البلدين، لا سيما التعاون في مجال مكافحة الار*ها*ب وتبادل الخبرات والمعلومات”.

كما استعرض الأعرجي، خلال اللقاء، “تطور قدرات الأجهزة الأمنية العراقية بكافة اختصاصاتها، مؤكداً أهمية تبادل الخبرات والمعلومات مع الدول الصديقة والشقيقة لتحقيق الأمن المستدام الذي يخدم المنطقة والعالم”. “

 

العراق وروسيا يبحثان التطورات الأمنية على الصعيدين الدولي والاقليمي

ملاحظة: هذا الخبر العراق وروسيا يبحثان التطورات الأمنية على الصعيدين الدولي والاقليمي نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: العراق وروسيا يبحثان التطورات الأمنية على الصعيدين الدولي والاقليمي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر العراق وروسيا يبحثان التطورات الأمنية على الصعيدين الدولي والاقليمي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!