اخبار عراقية

أربيل.. شجار واطلاق نار في جامعة صلاح الدين واصابة عميد كلية القانون

بغداد اليوم

أصيب عميد كلية القانون بجامعة صلاح الدين واحد الحراس الامنيين، اليوم الثلاثاء، بهجوم مسلح نفذه احد الطلاب بعد رفض طلب نقله عدة مرات.

وقال مراسل (بغداد اليوم)، إن “طالباً في جامعة سوران أطلق النار على عميد كلية القانون في جامعة صلاح الدين وأصابه بجروح وأصاب أحد حراس الكلية”.

وتابع، أنه “تم نقل الجرحى إلى المستشفى وسيتم إجراء عملية جراحية للعميد وحالته مستقرة لغاية الان”، مبيناً أن “المشكلة كانت بسبب عدم قبول الكلية نقل الطالب بعد ان طلب ذلك عدة مرات”.    

واوضح مراسلنا، أن “رصاصتين أصابتا عميد كلية القانون، إحداهما في الرأس والأخرى في الصدر، أما رجل الامن أصيب بالرصاص في مركز جاءت إصابته في منطقة الصدر”.

واشار المراسل، الى أن “الطالب الذي اطلق النار لاذ بالفرار الهجوم إلى جهة مجهولة، فيما تبحث الشرطة عنه لاعتقاله وقامت بمحاصرة المنطقة”.

 

قراءة الموضوع أربيل.. شجار واطلاق نار في جامعة صلاح الدين واصابة عميد كلية القانون كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.