أخبار التكنولوجيا

كيفية التحقق من حساباتك المختلفة على Instagram و Twitter و Facebook و Tik Tok باستخدام “العلامة الزرقاء”

كيفية التحقق من حساباتك المختلفة على Instagram و Twitter و Facebook و Tik Tok باستخدام "العلامة الزرقاء"

إذا كنت مستخدمًا متعطشًا لوسائل التواصل الاجتماعي ، فربما فكرت في التحقق من الهوية أو ما يسمى بـ “العلامة الزرقاء” ، حيث تمنح منصات مثل Twitter و Instagram و Facebook و TikTok للمستخدمين بعض “الشيكات” للإشارة إلى أن صاحب الحساب تم التحقق منه. كيفية التحقق من حساباتك من أجل التحقق من حقيقة المستخدمين ، يجب أن يكون حسابهم أصليًا ومكتملًا بسيرة ذاتية فريدة من نوعها وبارزة (حساب به عدد كبير من المتابعين) ، وعادةً ما تتضمن الحسابات التي تم التحقق منها الشركات والعلامات التجارية والشخصيات العامة والمشاهير / فناني الترفيه. وإذا كنت تعتقد أنك تستوفي المعايير وتريد أن تجرب يدك ، فقد حددنا العملية أدناه. كيفية التحقق على Twitter يمكنك بالفعل إرسال طلب للتحقق على Twitter ، بافتراض أن حسابك يفي بمعايير نشاط Twitter. أولاً ، انتقل إلى إعدادات حسابك وانقر فوق “طلب التحقق”. بعد ذلك ، حدد الفئة الصحيحة التي تصف حسابك ، ثم أضف المعلومات ذات الصلة ، مثل موقع ويب. بمجرد القيام بذلك ، تحتاج إلى التحقق من هويتك من خلال تقديم عنوان بريد إلكتروني رسمي أو موقع ويب أو بطاقة هوية صادرة عن جهة حكومية. أخيرًا ، انقر فوق إرسال وانتظر رد Twitter.

كيفية التحقق على Instagram و Facebook نظرًا لأن كل من Instagram و Facebook مملوكتان لشركة Meta ، فإن عملية التحقق هي نفسها لكلا النظامين الأساسيين. أولاً: تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حسابك على Instagram أو Facebook ، ثم الانتقال إلى الإعدادات الخاصة بك. بعد ذلك ، تحتاج إلى النقر فوق الحساب ، ثم النقر فوق طلب التحقق. بمجرد القيام بذلك ، أدخل اسمك الكامل وأرسل نموذج التعريف المطلوب (مثل بطاقة هوية تحمل صورة صادرة عن الحكومة أو مستندات العمل الرسمية). بعد ذلك ، ما عليك سوى اتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة.

كيفية التحقق على TikTok على عكس الأنظمة الأساسية الأخرى ، لا يسمح TikTok للمستخدمين بالتقدم للحصول على شارات التحقق. بدلاً من ذلك ، يبحث فريق TikTok عن الحسابات التي يعتبرها جديرة بالتحقق ثم يمنحها بموافقتهم. يبدو أن التطبيق يعطي التحقق إلى الشخصيات العامة والمشاهير والعلامات التجارية والناشرين وكبار منشئي المحتوى على الموقع. إذا تم اختيارك ، فربما تحتاج إلى اعتبار نفسك واحداً من القلائل المحظوظين.

قراءة الموضوع كيفية التحقق من حساباتك المختلفة على Instagram و Twitter و Facebook و Tik Tok باستخدام “العلامة الزرقاء”

كما ورد من مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!