اخبار شعبنا المسيحي

تكريم العلامة الملفان بنيامين حداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تكريم العلامة الملفان بنيامين حداد  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم/

ارفع شكري وامتناني الى رئاسة اقليم كوردستان لتفضلهم بمنحي الدرع الذهبي تقديرا لما أنجزه قلمي المتواضع من كتب ودراسات وبحوث وثقت من خلالها تاريخ تراثنا العريق ولغتنا السريانية الثرة المباركة..

  وشكري وامتناني موصولان الى الاستاذ الكبير رابي سركيس اغاجان الذي رشحني لنيل هذا التقدير وهذا التكريم والذي نهض مشكورا اتحاد الادباء والكتاب السريان ممثلا بشخص رئيس الاتحاد رابي راوند بيثون الموقر والسكرتير رابي اكد مراد الموقر واللذين حضرا الى منزلي في دهوك وقدموا لي الدرع الذهبي مع أيقونة مرور خمسين عاما على تأسيس الاتحاد العام للادباء والكتاب في القطر العراقي …

 

تكريم العلامة الملفان بنيامين حداد

ملاحظة: هذا الخبر تكريم العلامة الملفان بنيامين حداد نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : تكريم العلامة الملفان بنيامين حداد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تكريم العلامة الملفان بنيامين حداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!