أخبار العراق

اعتقال امرأة متلبسة ببيع شاب سوري “متحول جنسياً” في بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اعتقال امرأة متلبسة ببيع شاب سوري “متحول جنسياً” في بغداد  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أفاد مصدر أمني، يوم الاثنين، باعتقال امرأة متلبسة ببيع شاب سوري “متحول جنسيا” في العاصمة بغداد.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن قوة أمنية من شعبة مكافحة الاتجار بالبشر التابعة لوزارة الداخلية، تمكنت، اليوم، من القاء القبض على امرأة (مواليد 1990) تعمل في “مقهى” ضمن حي الداودي. في منطقة المنصور، بموجب أمر ضبط أصولي متلبساً. باعت شاباً (مواليد 2003) سوري الجنسية.

وأشار المصدر إلى أنه تم نقل المرأة والشاب إلى أحد المراكز الأمنية لتقديمهما إلى قاضي التحقيق، لافتاً إلى أن الشاب لا يملك أوراق إقامة رسمية.

 

اعتقال امرأة متلبسة ببيع شاب سوري “متحول جنسياً” في بغداد

ملاحظة: هذا الخبر اعتقال امرأة متلبسة ببيع شاب سوري “متحول جنسياً” في بغداد نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : اعتقال امرأة متلبسة ببيع شاب سوري “متحول جنسياً” في بغداد

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اعتقال امرأة متلبسة ببيع شاب سوري “متحول جنسياً” في بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#اعتقال #امرأة #متلبسة #ببيع #شاب #سوري #متحول #جنسيا #في #بغداد

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!