أخبار العراق

السوداني يعلن عن حزمة مشاريع خدمية وصحية في سنجار وغرب نينوى

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السوداني يعلن عن حزمة مشاريع خدمية وصحية في سنجار وغرب نينوى والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-04 13:46:32 . والان الى التفاصيل.

أعلن رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، عن حزمة مشاريع خدمية وصحية في سنجار وغرب محافظة نينوى.

وذكر بيان لمكتب السوداني في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أن الأخير “ترأس اجتماعاً لمسؤولي ومديري الدوائر الخدمية بمحافظة نينوى، خلال زيارته قضاء سنجار غرب المحافظة. وأكد ضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة لإطلاق التعويضات لأهالي سنجار، وإعادة فتح الدوائر الفرعية الخدمية في قضائي سنجار وتلعفر والنواحي التابعة لهما، وعلى وجه الخصوص دوائر الهجرة والمهجرين والأحوال المدنية والبطاقة الوطنية ومؤسسة الشهداء”.

وجدد السوداني سابق توجيهاته بأنْ “تنصب جميع الجهود لإعادة الحياة والأمور في القضاء إلى وضعها الطبيعي وإجراء كشف بوضع الأبنية المدرسية في القضاء، ووجوب تنفيذ ثورة من الخدمات في سنجار، مبيناً أنّ المشروعات الخدمية في القضاء ونواحيه ستجري متابعتها بدقة من قبله شخصياً”.

وأعلن خلال الاجتماع عن حزمة مشاريع أبرزها:

-مشروع مستشفى سنجار سعة 100 سرير.

-مشروع ماء ربيعة- سنجار- بعاج، سعة 16000 متر مكعب.

-مشاريع غرب نينوى/ سنجار –تلعفر – البعاج بقيمة 153مليار دينار، في القطاعات الخدمية وقطاع البنى التحتية.

– ⁠مشروع مستشفى ناحية الشمال سعة 50 سريراً”.

ووافق رئيس الوزراء، وفق البيان، على “جميع المشاريع، موجهاً بسرعة الإحالة والمباشرة، مع الالتزام الكامل بتوقيتات العمل والمواصفات المحددة”.

 

السوداني يعلن عن حزمة مشاريع خدمية وصحية في سنجار وغرب نينوى

ملاحظة: هذا الخبر السوداني يعلن عن حزمة مشاريع خدمية وصحية في سنجار وغرب نينوى نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: السوداني يعلن عن حزمة مشاريع خدمية وصحية في سنجار وغرب نينوى

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السوداني يعلن عن حزمة مشاريع خدمية وصحية في سنجار وغرب نينوى . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!