‏ صحيفة: تفشي ظاهرة ابتزاز العراقيين من قبل جهات مسلحة ترتدي الزي العسكري

‏ صحيفة: تفشي ظاهرة ابتزاز العراقيين من قبل جهات مسلحة ترتدي الزي العسكري
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر ‏ صحيفة: تفشي ظاهرة ابتزاز العراقيين من قبل جهات مسلحة ترتدي الزي العسكري


السومرية نيوز/ بغداد
ذكرت صحيفة العربي الجديد، ان ظاهرة ابتزاز العراقيين من قبل جهات مسلحة ترتدي الزي العسكري تفشت في الاونة الاخيرة، مشيرة الى ان المواطنين المتضررين جراء هذه العمليات قدموا شكاوى في مراكز الشرطة.

ونقلت الصحيفة عن مسؤول بجهاز الشرطة العراقية قوله ان “لابتزاز بالزي العسكري أصبح ظاهرة متفشية، بخاصة تلك التي تم تحريرها من تنظيم داعش”، مشيرا إلى “تسجيل عشرات الحالات من الابتزاز خلال الشهرين الأخيرين”.

وأوضح المسؤول الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان “عصابات مكونة من شخصين أو أكثر، ترتدي زيا عسكريا، تقوم بطلب هويات المواطنين، ومن ثم تتهمهم بأن أسماءهم مشتبه بها، لتحصل على مبالغ مالية منهم مقابل تركهم”، مبينا أنّ “الكثير من المواطنين أجبروا على دفع الأموال خشية الاعتقال من قبل هؤلاء الأشخاص”.

وأكد أنّ “المواطنين المتضررين من جراء هذه العمليات قدموا شكاوى في مراكز الشرطة، ويتم التحقيق بقضاياهم”.


زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر ‏ صحيفة: تفشي ظاهرة ابتزاز العراقيين من قبل جهات مسلحة ترتدي الزي العسكري نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الملايين في كربلاء يواصلون احياء زيارة عاشوراء

الملايين في كربلاء يواصلون احياء زيارة عاشوراء اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.