اخبار عراقية

“چلاّب” يكسر جمجمة شاب عراقي ويشل أطرافه

بغداد – IQ  

مصدر طبي:ضربة ( چلاب ) تتسبب بكسر عظم جمجمة شاب و الجملة العصبية تجري له عملية طارئة لأنقاذه، اجرت جراحة الجملة العصبية في مستشفى بعقوبة التعليمي عملية طارئة لشاب في العقد الثالث من العمر كان قد تعرض لأصابة بآلة حادة (چلاب) مما تسبب له بكسر منخسف في الجمجمة. ، مما ادى إلى ضعف في الاطراف اليمنى و تم خلال العملية رفع الكسر وخياطة الوريد العلوي الرئيسي للدماغ، وتمكن المريض من السير بعد العملية مع تحسن ملحوظ في حركة الاطراف المشلولة .

 

قراءة الموضوع
“چلاّب” يكسر جمجمة شاب عراقي ويشل أطرافه

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.