اخبار الرياضة

"يويفا" يوقف ليوناردو مباراة واحدة ويتجاهل إيقاف ناصر الخليفي بعد أحداث مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

اخبار الرياضة : "يويفا" يوقف ليوناردو مباراة واحدة ويتجاهل إيقاف ناصر الخليفي بعد أحداث مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

"اليويفا" يوقف ليوناردو لمباراة واحدة ويتجاهل الحظر المفروض على ناصر الخليفي بعد أحداث مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان.

قالت صحيفة “ماركا” الإسبانية ، إن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أنهى الإجراءات التأديبية التي فُتحت بحق كل من باريس سان جيرمان وناصر الخليفي. على خلفية الأحداث التي دارت في مباراة ريال مدريد وسان جيرمان في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ، فيما لم يتوقف ناصر الخليفي رئيس النادي الفرنسي. وبحسب الصحيفة ، قررت لجنة الانضباط ، معاقبة ليوناردو أروجو ، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان ، الذي غادر قبل أيام ، مباراة واحدة لخرقه قواعد الانضباط والسلوك الرياضي. وتوجه ليوناردو برفقة ناصر الخليفي إلى غرفة الملابس فور مباراة الإياب أمام ريال مدريد على ملعب سانتياغو برنابيو ، لتوبيخ الحكام على القرارات المتخذة في المباراة برفقة ناصر الخليفي. انتصر باريس سان جيرمان على ريال مدريد في باريس بهدف وقعه كيليان مبابي في اللحظات الأخيرة من المباراة ، وتقدم النادي الفرنسي 1/0 في مباراة الإياب بمدريد ، قبل أن ينهض ريال مدريد ويسجل 3 أهداف جميعها. وقع عليه كريم بنزيمة ، ليتأهل لربع النهائي بنتيجة 3/2. وذكرت صحيفة “الباييس” الإسبانية ، بحسب مصادر من ريال مدريد ، أن أحد موظفي النادي كان يسجل انتقادات ناصر الخليفي للحكام ، قبل أن يحاول الخليفي الاعتداء على الموظف ويصرخ: سأقتله. أنت! “، قبل أن ينتهي الأمر برجال الأمن التابعين لوفد باريس سان جيرمان بأخذ الخليفي. إلى غرفة خلع الملابس للفريق. وأضافت أن حكم المباراة الهولندي داني مكيلي أدرج الحادث في تقرير المباراة ، وكتبت: “لقد أظهروا سلوكًا عدوانيًا وحاولوا دخول غرفة خلع الملابس للحكام. حتى بعد أن طلب منهم الحكم المغادرة ، أغلقوا الباب وعمد الرئيس إلى ضرب وكسر علم أحد الحاضرين “. وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد احتفظ بفيديو الحادث ليرسله إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم. واستغرق التحقيق أكثر من ثلاثة أشهر للوصول إلى نتيجة حيث وقع الحادث يوم 10 مارس. وقال الباييس إن ناصر الخليفي عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم ورئيس اتحاد الأندية الأوروبية. يشار إلى أن ريال مدريد تغلب على تشيلسي في ربع النهائي ، ثم مانشستر سيتي في نصف النهائي ، قبل أن يتفوق على ليفربول في النهائي ويفوز باللقب للمرة 14.

قراءة الموضوع "يويفا" يوقف ليوناردو مباراة واحدة ويتجاهل إيقاف ناصر الخليفي بعد أحداث مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.