اخبار الرياضة

يويفا يكتفى بإيقاف ليوناردو مباراة فى أحداث لقاء ريال مدريد وسان جيرمان

يويفا يكتفى بإيقاف ليوناردو مباراة فى أحداث لقاء ريال مدريد وسان جيرمان

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) عن قراراته ضد مسؤولي باريس سان جيرمان ، بعد أحداث مباراة ريال مدريد في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم المنتهي 2021-2022. وكان باريس سان جيرمان قد انتصر على ريال مدريد بهدف نظيف في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ، ثم انتصر على الملكي 3-1 في ريمونتادا مثيرة في مباراة الإياب ، وبعد اللقاء ، ناصر الخليفي. رئيس النادي الباريسي وليوناردو المدير الرياضي والحكم ماكيليلي في غرفة خلع الملابس ، لعدم احتساب خطأ لصالح حارس الفريق دوناروما ، والذي نتج عنه الهدف الأول لميرنغ بقدم بنزيمة. قرر الاتحاد الأوروبي عدم معاقبة ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان ، واكتفى بإيقاف ليوناردو لمباراة واحدة ، وأصبحت العقوبة بعيدة عن باريس سان جيرمان بسبب رحيل المدير الرياضي عن الفريق. قبل حين. الجدير بالذكر أن ريال مدريد أحرز لقب دوري أبطال أوروبا في موسم 2021-2022 ، بعد فوزه على ليفربول بهدف نظيف في النهائي.

 

قراءة الموضوع يويفا يكتفى بإيقاف ليوناردو مباراة فى أحداث لقاء ريال مدريد وسان جيرمان كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.