اخبار الرياضة

يويفا يقر تعديلات فى دوري الأمم الأوروبية وتصفيات كأس العالم

قال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) ، عقب اجتماع اللجنة التنفيذية في نيون بسويسرا ، اليوم الأربعاء ، إنه سيتم توسيع دوري الأمم الأوروبية لإضافة مرحلة خروج المغلوب بعد 2024.

وسيلعب دور خروج المغلوب في مارس وسيكون حلقة الوصل بين دور المجموعات التي تنتهي في نوفمبر والنهائيات التي ستقام في يونيو.

سيشارك متصدر وصيف كل مجموعة في الدرجة الأولى في مباريات ربع النهائي ، والتي ستلعب بنظام الذهاب والإياب ، وسيتأهل الفائز إلى الدور نصف النهائي.

من بين التغييرات الأخرى ، ستكون التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة أوروبا وكأس العالم أكثر ارتباطًا ، وسيتم تقسيم الفرق إلى 12 مجموعة ، مع أربعة أو خمسة فرق في كل مجموعة.

وقال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في بيان إن الشكل الجديد المعتمد لهذه المسابقات سيدخل حيز التنفيذ في سبتمبر 2024.

يويفا يقر تعديلات فى دوري الأمم الأوروبية وتصفيات كأس العالم

نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ملاحظة: هذا الخبر  نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر) ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.