اخبار الرياضة

يويفا يقرر نقل السوبر الأوروبى إلى العاصمة اليونانية أثينا

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” إقامة مباراة السوبر الأوروبية للموسم الحالي 2022-2023 على ملعب “جورجيوس” بالعاصمة اليونانية أثينا ، والمقرر إقامتها يوم الأربعاء 16 أغسطس ، والتي تجمع بين البطلان في دوري أبطال أوروبا ، الدوري الأوروبي.

عقد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اجتماعا اليوم في مدينة نيون السويسرية ، أكد خلاله تغيير ملعب السوبر الأوروبي ، حيث كان مقررا له في مدينة كازان الروسية ، لكن ظروف الحرب الأوكرانية ساهمت رسميا في ذلك. نقل الاجتماع خارج البلاد هناك تنفيذا لقرار تجميد الروس في كرة القدم والرياضة. .

حدد المكتب التنفيذي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم يوم 4 أبريل المقبل موعدًا للاجتماع الذي سيعقد في العاصمة البرتغالية لشبونة ، والذي يسبق اجتماع الجمعية العامة بيوم واحد في نفس المكان.

يويفا يقرر نقل السوبر الأوروبى إلى العاصمة اليونانية أثينا

نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ملاحظة: هذا الخبر  نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر) ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.