اخبار الرياضة

يويفا يصدر أول قرار بخصوص انضمام اللاعبين لمنتخبات بلادهم فى كأس العالم 2022

أصدر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، أول قرار لأعضائه الـ 55 فيما يخص انضمام  اللاعبين إلى منتخبات بلادهم في بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

ذكرت صحيفة “ليكيب”الفرنسية، إن يويفا سيسمح  للاعبين في الدوريات الأوروبية بالانضمام لمنتخباتهم الوطنية قبل أسبوع واحد من انطلاق كأس العالم 2022 لكرة القدم في قطر.

وجاء هذا بعد خطاب أرسله الاتحاد الأوروبي “اليويفا” إلى 55 اتحاداً وطنياً في أوروبا، وفقاً لما كشفت عنه الصحيفة الفرنسية.

ومن المقرر دائماً أن تنطلق بطولة كأس العالم، خلال فصل الصيف بعد انتهاء الموسم في معظم مسابقات الدوري الأوروبية.

ولكن النسخة المقبلة في قطر ستقام بين 21 نوفمبر و18 ديسمبر حيث يكون الجو أكثر اعتدالا في البلد المضيف.

 

قراءة الموضوع يويفا يصدر أول قرار بخصوص انضمام اللاعبين لمنتخبات بلادهم فى كأس العالم 2022 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.