اخبار الرياضة

يونايتد يعلن إصابة مهاجمه بفيروس كورونا

أعلن نادي مانشستر يونايتد رسميًا، اليوم السبت، إصابة مهاجمه الشاب ماسون جرينوود بفيروس كورونا.

وأصدر مانشستر يونايتد بيانًا، عبر موقعه الرسمي، أن غياب اللاعب عن رحلة الفريق إلى واتفورد، جاء بعد أن ثبتت إصابته بفيروس كورونا.ويحل مانشستر يونايتد ضيفًا على واتفورد، اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة 12 للبريميرليج.

وقال أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، في تصريحات قبل المباراة: “للأسف، ماسون أصيب بفيروس كورونا، نتيجة اختباره جاءت إيجابية، لذا سننتظر عودته”.ويقود هجوم مانشستر يونايتد في مباراة اليوم، الرباعي كريستيانو رونالدو وبرونو فرنانديز وماركوس راشفورد وجادون سانشو.ويحتل مانشستر يونايتد قبل مباراة اليوم المركز السادس، برصيد 17 نقطة.في سياق متصل، توقع سولسكاير عودة لاعب الوسط، بول بوجبا، من إصابة بالفخذ عقب عيد الميلاد، موضحا “سأقول بعد أشهر وليس أسابيع.. أحيانا نأمل في التعافي عقب 6 أو 7 أسابيع، وأسوأ سيناريو بعد 10 أسابيع أو 11 أو 12 أسبوعا في مثل هذه الإصابات العضلية”.

 

قراءة الموضوع يونايتد يعلن إصابة مهاجمه بفيروس كورونا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.