اخبار شعبنا المسيحي

قداسة البطريرك مار افرام الثاني يستقبل وفدًا من لجنة المتابعة للقاء قادة الشبيبة المسيحية السوري

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قداسة البطريرك مار افرام الثاني يستقبل وفدًا من لجنة المتابعة للقاء قادة الشبيبة المسيحية السوري  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم – بطريركية السريان الارثوذكس/

استقبل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني وفدًا من لجنة المتابعة للقاء قادة الشبيبة المسيحية السوري القادمين من مختلف المحافظات السورية، وذلك في مقر البطريركية في باب توما بدمشق.

‎خلال اللقاء، عرضت لجنة الشبيبة أهم المخرجات التي عملت عليها مع الشبيبة في كافة المحافظات السورية. كما تحدثوا عن المشاريع التي يقومون بتنفيذها بالتعاون مع الكنائس في سورية. منح قداسته البركة للشبيبة مثمّنًا دورهم في تثبيت الشباب السوري في أرضهم عبر المساعدة وطرح الأفكار والمشاريع التي تمنح الشباب الفرصة للعمل والمساهمة في المجتمع.

‎حضر اللقاء نيافة المطران مار جوزف بالي، المعاون البطريركي، والأب الربان أندراوس بحي، مدير دائرة الشباب والتنشئة المسيحية، والأب الربان أوكين الخوري نعمت، السكرتير البطريركي .

 

قداسة البطريرك مار افرام الثاني يستقبل وفدًا من لجنة المتابعة للقاء قادة الشبيبة المسيحية السوري

ملاحظة: هذا الخبر قداسة البطريرك مار افرام الثاني يستقبل وفدًا من لجنة المتابعة للقاء قادة الشبيبة المسيحية السوري نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : قداسة البطريرك مار افرام الثاني يستقبل وفدًا من لجنة المتابعة للقاء قادة الشبيبة المسيحية السوري

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قداسة البطريرك مار افرام الثاني يستقبل وفدًا من لجنة المتابعة للقاء قادة الشبيبة المسيحية السوري . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!