اخبار الرياضة

يونايتد يتغلب على نيوكاسل في مباراة بطلها رونالدو

( اخبار رياضية – العربية ) – يونايتد يتغلب على نيوكاسل في مباراة بطلها رونالدو

سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو، هدفين ليقود فريقه مانشستر يونايتد للفوز على نيوكاسل 4 -1 خلال المباراة التي جمعتهما يوم السبت في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وشهدت أيضا هذه الجولة فوز مانشستر سيتي على ليستر سيتي 1 – صفر، وأرسنال على نوريتش سيتي بنفس النتيجة، ووولفرهامبتون على واتفورد 2 – صفر، وبرايتون على برينتفورد 1 – صفر، وتعادل ساوثهامبتون مع وست هام سلبيا.

وتقدم مانشستر يونايتد بهدف سجله رونالدو في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، وتعادل خافيير مانكييو لنيوكاسل في الدقيقة 56، إلا أن رونالدو سجل الهدف الثاني في الدقيقة 62، وأضاف برونو فرنانديز الهدف الثالث لمانشستر في الدقيقة 80 قبل أن يسجل جيسي لينغارد الهدف الرابع في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وبالهدفين اللذين سجلهما رونالدو في مباراة اليوم رفع رصيد أهدافه إلى 676 هدفا مع الأندية المختلفة، كما رفع رصيد أهدافه مع مانشستر يونايتد فقط إلى 120 هدفا، إذ سبق له اللعب للفريق قبل أن ينتقل لريال مدريد في 2009.

وهذه هي المباراة الأولى لرونالدو مع مانشستر يونايتد بعد انتقاله إليه في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من يوفنتوس الإيطالي.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى عشر نقاط في صدارة الترتيب، وتوقف رصيد نيوكاسل عند نقطة واحدة في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

وعلى ملعب “كينغ باور” فاز مانشستر سيتي على مضيفه ليستر سيتي بهدف نظيف سجله برناردو سيلفا في الدقيقة 62.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثاني، وتوقف رصيد ليستر سيتي عند ست نقاط في المركز التاسع.

وعلى استاد الإمارات، حقق فريق أرسنال أول انتصار له هذا الموسم بفوزه على نوريتش سيتي بهدف نظيف سجله بيير إيمريك أوباميانغ في الدقيقة 66.

وحصد أرسنال أول ثلاث نقاط له هذا الموسم، فيما ظل نوريتش سيتي بلا رصيد في قاع الترتيب.مادة اعلانية

 

قراءة الموضوع يونايتد يتغلب على نيوكاسل في مباراة بطلها رونالدو كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.