اخبار الرياضة

يونايتد الأقرب.. إريكسن يفاضل بين 3 عروض

المتحدة الأقرب .. إريكسن يحدث فرقًا بين 3 عروض

كشف تقرير صحفي ، اليوم الاثنين ، عن آخر التطورات المتعلقة بمستقبل الدنماركي كريستيان إريكسن نجم برينتفورد.

من المقرر أن يكون إريكسن حرا في نهاية يونيو ، بعد انتهاء عقده مع برينتفورد.

انضم إريكسن إلى برينتفورد خلال موسم الشتاء الماضي في ميركاتو ، في صفقة انتقال مجانية ، بعقد مدته 6 أشهر ، بعد أن أنهى عقده مع إنتر.

وفقًا لفابريزيو رومانو ، الخبير في سوق الانتقالات في أوروبا ، يختار إريكسن بين 3 أندية ، وهي مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير وفريقه الحالي ، برينتفورد.

وأضاف رومانو أن الأندية قدمت بالفعل عروضًا رسمية لإريكسن ، لكن اللاعب سيقرر ما هو الأفضل له في الفترة المقبلة.

مانشستر يونايتد هو الأقرب إلى التعاقد مع صانع الألعاب الدنماركي ، خاصة أنها ليست المرة الأولى التي يظهر فيها الشياطين الحمر اهتمامًا بضمه.

 

قراءة الموضوع يونايتد الأقرب.. إريكسن يفاضل بين 3 عروض كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.