اخبار منوعة

يوم مواجهة المخاوف .. اعرف كل برج بيخاف من إيه وبيواجه خوفه إزاى؟

يحتفل العالم في الثلاثاء الثاني عشرمن شهر أكتوبر بيوم مواجهة المخاوف، وهو فرصة جيدة تمنحنا لحظة من التفكير في أكبر مخاوفنا وكيفية مواجهتها وشكل حياتنا إذا تغلبنا عليها، والحقيقة أن الخوف هو شعور طبيعي يصاب به الجميع، ولكل منا طريقته في إدارة مخاوفه ومواجهتها بالشكل الذي يمنع التأثير سلبيا على حياته.

وفي هذا التقرير ننشر كيف يواجه كل برج من الأبراج الفلكية مخاوفه، وذلك وفقا لتقرير منشور على موقع YOURTANGO.

 

كيف يواجه كل برج مخاوفه؟

 

برج الحمل

الاعتراف أمام نفسه هي الطريقة المثالية التي يواجه بها مولود الحمل مخاوفه، فالحمل معروف بشجاعته وقدرته على المخاطرة، ولا يري في الاعتراف بمخاوفه أي علامة من علامات الضعف، فهو يؤمن بضرورة أن يكون صادقا مع نفسه، فالاعتراف بالخوف هو في الواقع فعل قوة.

 

 برج الثور

تعلم كيفية التعامل مع الخوف هو فعل صحيح يقوم به برج الثور، فهو لا يركز على الأمور السلبية، ويبحث دائما عن خيارات بديلة، فهو يعلم ضرورة التعامل مع مخاوفه.

 

برج الجوزاء

يميل مولود برج الجوزاء للحديث مع أخصائي صحة عقلية، فهو يميل للحديث وشرح مشاكله وهي طريقة مثالية للتغلب والسيطرة على مخاوفه.

 

 برج السرطان

يفضل مولود السرطان التواجد في منزله، فهو يخشى الأماكن العامة، لذلك يجد في المنزل منطقة الأمان الخاصة به، وقد يتغلب على مخاوفه أحيانا بالخروج إلى السينما أو المتجر أو المشاركة في رحلات صغيرة.

 

برج الأسد
 

الأسد لديه خوف هائل من التقليل منه وعدم تقديره بالشكل المناسب، يتغلب على مخاوفه من خلال الشعور بالامتنان تجاه الآخرين، وهو ما يقابل بتقدير الآخرين له.

 

 برج العذراء
 

يخاف برج العذراء من الفشل، ويتغلب على هذه المخاوف من خلال تعلم كيفية الاستفادة من الأخطاء، لأن الفشل ليس نهاية العالم، لكنه جزء من رحلة النجاح.

 

برج الميزان
 

يخاف مولود برج الميزان من الوحدة، وهو ما يدفعه لأن يحيط نفسه دائما بالأصدقاء، كذلك يحاول أحيانا أن يخلق وقتا ممتعا بمفرده لكسر حالة الخوف بداخله.

 

برج العقرب
 

يخشى العقرب من منح ثقته لأشخاص غير جديرة بها، وقد يتغلب على مخاوفه من خلال التخلص من سيطرة الماضي، ووضع استثناءات للقاعدة.

 

 برج القوس
 

يخاف مولود القوس من المساحات المغلقة ولا يمكنه تحمل الشعور بأنه محاصر، ويتغلب على مخاوفه من خلال كتابة يومياته على الورق.

 

برج الجدي
 

يخاف برج الجدي من فقدان السيطرة، لذلك يحاول دائما تأكيد قوته وقدرته على تغيير حياته وكل شيء يتعلق به.

 

 برج الدلو

يخشى مولود الدلو من الاستعراضات العاطفية التي يقوم بها المحيطون به، حيث يشعر معها بعدم الارتياح، ويتغلب على مخاوفه من خلال الاستماع إلى الآخرين دون إصدار حكم معين عليهم، ثم اخبارهم بما يشعر به في المقابل.

 

برج الحوت

مولود برج الحوت حساس للغاية ويخشى التعرض للأذى، لكنه في الحقيقة يشعر أن كونه لطيفا مع الآخرين سيجعلهم لطفاء معه، ويلجأ في كثير من الأحيان إلى عالمه الخيالي الذي يمكنه من اظهار روح الفنان بداخله.

 

 

 

قراءة الموضوع يوم مواجهة المخاوف .. اعرف كل برج بيخاف من إيه وبيواجه خوفه إزاى؟ كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.