اخبار منوعة

يوم النسيان.. 6 حاجات مهمة بالنسبة للستات والرجالة بتنساها "الدبلة أخطرها"

تختلف الخصائص الشخصية من رجل لآخر. قد يكون بعضهم كرمًا ولطيفًا ، والبعض الآخر رومانسي ويطبخون أطعمة لذيذة ، لكنهم يتفقون على خاصية واحدة ، وهي نسيان بعض الأمور المهمة للمرأة. بمناسبة اليوم الوطني للنسيان في أمريكا نستعرض في هذا التقرير أبرز الأمور التي ينساها الزوج. احتياجات مهمة للنساء والرجال أن ينساها الرجال نص الصباح رجل يغسل امرأة برسائل رومانسية كثيرة أثناء فترة الخطوبة ، لكن بعد الزواج قد يشعر بالملل من اتباع الروتين اليومي ، لذلك قد يتجاهل إرسال “رسالة صباحية” لزوجته عند ذهابه للعمل ، كنوع من التقدير لزوجته والتعامل بطريقة رومانسية تجعل الزوجة تشعر بالملل. كيس القمامة ينسى معظم الأزواج حمل “كيس القمامة” عند مغادرتهم المنزل رغم تذكير زوجاتهم بضرورة القيام بذلك الأمر الذي يتسبب في غضب الزوجات. “أين خاتمك؟” هذا السؤال المروع الذي تفاجئ به الزوجة زوجها ويصيبه بالذعر. أسوأ ما يمكن أن يفعله أي رجل هو أن ينسى خاتمه سواء في المنزل أو في العمل أو حتى في منزله. حتى لو فعل ذلك بحسن نية أو لأنه كان منزعجًا من إحساس المعدن على أصابعه ، فإن الزوجة ستفهمه إما على أنه رغبة في عقله الباطن في التحرر من الزواج ، أو أنه يخفي زواجه أمامه. معجبة بامرأة ، في كلتا الحالتين تكون النتائج كارثية. عيد ميلاد زوجته ينسى الكثير من الأزواج الاحتفال بأعياد ميلاد زوجاتهم أو بأحد المواعيد الخاصة بينهما مثل ذكرى زواجهما أو موعد أول لقاء بينهما. وهذا يتسبب في غضب الزوجات وشعورهن بالإهمال وتغير مشاعر أزواجهن بعد الزواج. يصلح بنس شيئًا سيئًا في الشقة. تعاني الكثير من النساء من نسيان أزواجهن لإصلاح بعض الأجهزة التالفة أو تركيب بعضها ، على الرغم من تذكيرهن بذلك مرارًا وتكرارًا ، مما يتسبب في غضب زوجاتهن. بنس يشتري الاحتياجات المنزلية تنصح بعض الزوجات أزواجهن بشراء بعض الاحتياجات المنزلية سواء أكانت طعامًا أو أشياء أخرى ، بل إن البعض يرسل لهم قائمة بالطلبات عبر الرسائل النصية عبر الهاتف المحمول أو مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتذكروا شرائها.

 

قراءة الموضوع يوم النسيان.. 6 حاجات مهمة بالنسبة للستات والرجالة بتنساها "الدبلة أخطرها" كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.