اخبار منوعة

يوم النزهة العالمى.. أماكن ممكن تتفسح فيها بمصر من غير حتى ثمن تذكرة

عندما يشعر البعض بالملل ، فإنهم يبحثون عن أي نزهة يذهب إليها هو وأفراد أسرته وأصدقائه ، وذلك للتخلص من الطاقة السلبية والملل والشعور بالانتعاش والراحة النفسية والاستمتاع ، وفي نفس الوقت يبحثون عن أماكن التي لا تكلفهم الكثير من المال ، وبمناسبة يوم النزهة العالمي ، نراجع في هذا التقرير ، يمكن إدخال أماكن النزهة بدون تذكرة. اماكن للتنزه في مصر بدون تذكرة

شارع المعز لدين الله الفاطمي من أشهر شوارع مصر. وهو بمثابة متحف إسلامي مفتوح يحتوي على العديد من المباني التاريخية الإسلامية ، يشهد على عظمة وفن أولئك الذين عاشوا في هذه العصور القديمة ، بالإضافة إلى المباني القديمة الغنية بالزخارف المعمارية. مشاهدة وزيارة هذه المباني والتقاط الصور التذكارية بجانبها وتناول أشهى المأكولات الشعبية والمشروبات الباردة. The Walk of the People of Egypt يمكنك الذهاب إلى ممشى شعب مصر مع أفراد العائلة والأصدقاء ، والمشي على نهر النيل ، والتقاط صور تذكارية خاصة ، واستنشاق الهواء النقي ومشاهدة غروب الشمس عند غروب الشمس. Walk of Cairo من الأماكن التي يمكنك المشي فيها في مصر دون دفع تذكرة هو “ممشى القاهرة” في الشيخ زايد ، حيث تجلس بين الحدائق وتستمتع بالهواء النقي مع العائلة والأصدقاء والتقاط صور تذكارية خاصة ، في بالإضافة إلى إمكانية التسوق واللعب مما يساعد على الشعور بالسعادة طوال اليوم. مجمع الاديان

من المواقع الأثرية التي يفضل زيارتها في مصر مجمع الأديان الذي يحتوي على أماكن دينية ذات تاريخ عريق يمكن زيارتها والتجول بداخلها والتقاط صور تذكارية فيها مثل عمرو بن العاص. مسجد وكنيسة بربارة الست ، ثم المعبد اليهودي أو معبد ابن عزرا ، وقلعة نابليون وغيرها من الأماكن التاريخية.

 

قراءة الموضوع يوم النزهة العالمى.. أماكن ممكن تتفسح فيها بمصر من غير حتى ثمن تذكرة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.