اخبار منوعة

يوم الشباب العالمى.. نصائح تخليكى شباب على طول وتحميكى من التجاعيد

كل امرأة تحلم بالمحافظة على شبابها طوال الوقت ، وتشعر بالقلق والتوتر عندما تلاحظ ظهور إحدى علامات الشيخوخة على وجهها ، وبمناسبة يوم الشباب العالمي نستعرض في هذا التقرير نصائح تفيد بأن مساعدة النساء في الحفاظ على شبابهن حسب الموقع “العلاج الطبيعينصائح للحفاظ على شبابك وحمايتك من التجاعيد. تجنب التعرض لأشعة الشمس. وتفاوت لون البشرة ، لذلك يوصى بتجنب التعرض لأشعة الشمس واستخدام واقي من الشمس مع حماية لا تقل عن 30 لحماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة الحجم. يجب شرب 8 أكواب من الماء للحصول على بشرة متألقة ومزيد من الشباب ، حيث يؤدي الجفاف إلى جعل البشرة باهتة ويسرع من ظهور التجاعيد وعلامات الشيخوخة. مما يساعد في الحفاظ على بشرة شابة. مع النباتات ، يجب اتباع نظام غذائي غني بالعديد من الفواكه والخضروات ، والتي توفر العناصر الغذائية الأساسية التي تساعد في دعم الشيخوخة الصحية والحفاظ على شباب الجسم. يساعد في الحفاظ على وزن صحي ، ويزيد من تدفق الدم ، ويحرك الأكسجين والعناصر الغذائية الهامة في جميع أنحاء الجسم ، مما يساعد في الحفاظ على جسم شاب ، وكتلة عضلية قوية. قلل من تناول الكافيين الاستهلاك المفرط للمشروبات المحتوية على الكافيين يضر بالبشرة ، حيث يجففها ويسلبها من العناصر الغذائية الرئيسية.

 

قراءة الموضوع يوم الشباب العالمى.. نصائح تخليكى شباب على طول وتحميكى من التجاعيد كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.