اخبار منوعة

يوم الأب.. نجوم في هوليوود لا يعرف الكثيرون آبائهم المشاهير

لا يتغير دور الأب مهما تغيرت الثقافة ، مهما تغيرت العادات والتقاليد ، ومهما تغيرت اللهجة أو الجنسية. ونجوم هوليوود الذين وقف الأب الشهير في ظهورهم وجعلهم مشهورين بأدوارهم ، قد لا تعرف معظمهم ، لكن يمكنك التعرف عليهم ، بحسب موقع المجلة.الناسجينيفر أنيستون ونجمة جون أنيستون العالمية جينيفر أنيستون يعرفها الجميع ويحبها في جميع أدوارها التي ظهرت على الشاشة ، وذكرت النجمة لصحيفة نيويورك تايمز عام 2008 أنها عملت مع والدها حيث كان يعمل كصابون. ممثلة الأوبرا ، وأن مسيرتها المهنية أخذت تقدمًا حتى أصبحت نجمة هيلي بالدوين وستيفن بالدوين عارضة الأزياء هيلي بالدوين معروفة ومشهورة ، لكن البعض قد لا يعرف أن والدها هو الممثل ستيفن بالدوين ، وكان يقف بجانبها في السجادة الحمراء تدعمها. يوم على منشور على Instagram أنه بطاقة جامحة ، وحيويته تتخللها ، وشياطينه التي يجب التغلب عليها هي تحطيمها ، وأنها تحبه. لنا ، من خلال إبداعه في أدواره وإتقانه في أداء الشخصية التي يمثلها على الشاشة ، لكن البعض لا يعرف أنه ابن الراحل الأكاديمي والرئيس التنفيذي لشركة Studio. كوبولا المخرج وأوغست كوبولا. قالت ليلي كولينز ونجمة فيل كولينز المشاركة ليلي كولينز إن والدها كان سعيدًا عندما سمعها تغني في “القواعد لا تنطبق” وقالت إنها لم تخبره أنها غنت ، لكنها أرسلت له المقطع الدعائي ، وكان سعيدًا وأخبرها أن الأمر رائع حقًا ، وهو فخور جدًا ومتحمس جدًا. إنريكي إغليسياس وخوليو إغليسياس النجم الشهير إنريكي إغليسياس يتمتع بصوت رقيق ورخيم ، وهو نجل النجم الشهير وخوليو إغليسياس الذي باع أكثر من 25 مليون تسجيل في جميع أنحاء العالم. داكوتا جونسون دون جونسون الممثلة والنجمة الدولية داكوتا جونسون هي ابنة الممثل الدولي دون جونسون. أنجلينا جولي والنجمة العالمية جون فويت أنجلينا جولي هي ابنة النجم جون فويت ، وقد أشاد ذات مرة بابنته في حفل ما قبل جولدن جلوب في يناير 2020 ، على أنها ابنة مخلصة وأم لستة أطفال ، وأنها منغمسة في ذلك. لهم وتهتم بهم ، وأنها تراقب كل شيء معهم. . قالت جوينيث بالترو والنجمة الدولية بروس بالترو غوينيث بالترو عن والدها الراحل في عرض هوارد ستيرنلقد كان نوعًا من الحب في حياتها ، ولن تنسى أبدًا ، أن لكل فرد أبًا ولكن ليس لكل شخص أبًا ، وهو الأفضل. بن ستيلر ونجم جيري ستيلر العالمي بن ستيلر هو ابن جيري ستيلر ، وتحدث بن في عام 2000 أن منزله لم يكن الشكل الأسير المعتاد.

 

قراءة الموضوع يوم الأب.. نجوم في هوليوود لا يعرف الكثيرون آبائهم المشاهير كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.