يوفيتش: رونالدو قدوتى.. وأملك قميص ريال مدريد منذ الطفولة

يوفيتش: رونالدو قدوتى.. وأملك قميص ريال مدريد منذ الطفولة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر يوفيتش: رونالدو قدوتى.. وأملك قميص ريال مدريد منذ الطفولة

وعد الصربى لوكا يوفيتش الوافد الجديد لصفوف ريال مدريد الإسبانى أنه سيقدم كل ما لديه لإسعاد جماهير الفريق الملكى بعد التوقيع رسميا على عقود انضمامه لمدة 6 سنوات. وقال يوفيتش فى المؤتمر الصحفى لتقديمه “إننى كنت أمتلك قميص ريال مدريد منذ أن كنت طفلًا، صديق لوالدى منحه لى، لقد كنت أشجع ريال مدريد مثل الكثيرين”.

يوفيتش مهاجم ريال مدريد فى المؤتمر الصحفى

وأضاف المهاجم الصربى “أنا أسعد فتى فى العالم لتوقيعى عقدًا مع أكبر نادٍ فى العالم”، مشيرا إلى أنه لم يكن يعلم بعروض الفرق الآخر لأن وكيله هو من يتعامل معهم.

يوفيتش يستعرض بالكرة أمام جماهير ريال مدريد

وأشار يوفيتش إلى أن قدوته فى ريال مدريد هو النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مضيفا “لا يمكننى قول عدد معين من الأهداف التى سأسجلها، لكننى سأقدم أفضل ما عندى”. وتابع يوفيتش تصريحاته قائلا “الليجا الإسبانية والدورى الإنجليزى هما الأفضل فى أوروبا، آمل أن أقوم بعمل جيد”، وأوضح “المنافسه هنا صعبة جدًا لكن بالجهد الكبير سيكون لدى فرصه وإذا لم أحصل فالخطأ سيكون منى أنا” .

يوفيتش بقميص ريال مدريد

واختتم المهاجم الصربى تصريحاته “إنه شعور استثنائى للدخول إلى البرنابيو والتواجد هنا اليوم”، مضيفا “أرغب فى الفوز بدورى أبطال أوروبا”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر يوفيتش: رونالدو قدوتى.. وأملك قميص ريال مدريد منذ الطفولة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

إبراهيموفيتش: "أنا أسطورة ولن يأتى أحداً مثلى"

إبراهيموفيتش: "أنا أسطورة ولن يأتى أحداً مثلى" زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن