يوفنتوس يواجه توتنهام فى قمة ودية بسنغافورة

يوفنتوس يواجه توتنهام فى قمة ودية بسنغافورة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر يوفنتوس يواجه توتنهام فى قمة ودية بسنغافورة

 

يلتقى فى الواحدة والنصف من ظهر اليوم الأحد، فريقا يوفنتوس الإيطالى وتوتنهام هوتسبير فى الملعب الوطنى بسنغافورة، فى إطار بطولة الكأس الدولية للأبطال.
 
من جهة أخرى خاض الهولندى الشاب ماتياس دى ليخت أولى تدريباته مع فريق يوفنتوس الإيطالى عقب انضمامه من أياكس أمستردام خلال الميركاتو الصيفى الحالى، ومن المنتظر اشتراكه واو حتى فى مدة قصيرة بلقاء اليوم.
 
وتعد المواجهة هى الأولى للفريقين فى لإطار استعداداتهما لمنافسات الموسم الجديد.
 
ومن المتوقع أن يشرك المديران الفنيان ماوريسيو سارى وماوريسيو بوتشيتينو العديد من اللاعبين خاصة الجدد، من أجل الوقوف على جاهزيتهم قبل انطلاق الموسم الجديد 2019-2020.
 
ومن أبرز الوجوه التى انضمت إلى يوفنتوس هذا الصيف ماتياس دى ليخت، آرون رامزى، والفرنسى أدريان رابيو، فيما يعد تانجاى ندومبيلى القادم من ليون الفرنسى صفقة توتنهام الوحيدة حتى الآن في الميركاتو.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر يوفنتوس يواجه توتنهام فى قمة ودية بسنغافورة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

بعد إصابة سواريز.. 4 خيارات لحل أزمة هجوم برشلونة قبل موقعة بيتيس

بعد إصابة سواريز.. 4 خيارات لحل أزمة هجوم برشلونة قبل موقعة بيتيس زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن